الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير الجلاد :نتائج التوجيهي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري الأوقاف :حريق بغرفة مكتبية بالمسجد الحسيني "بترا" اربد وجرش: العطش هاجس مقلق وفاتورة الارتواء عااية احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد... اسماء نشامى الأردن في مجموعة استرالي والكويت والصين تايبيه لمونديال قطر النائب العرموطي يسأل الحكومة عن مواطن مفقود في أمريكا... وثيقة النائب منصور مراد يفتح ملف الجامعات والخسائر المالية التي لحقت بها... وثيقة المجالس المحلية .. خيبة وطنية افتتاح أكاديمية PRO لتدريب كرة القدم... صور

القسم : حوارات وتحليلات
"بترا" ايقونة الاعلام الوطني مسيرة انجاز وتميز
"بترا" ايقونة الاعلام الوطني  مسيرة انجاز وتميز
نشر بتاريخ : Mon, 24 Jun 2019 10:54:13 GMT


-ناطق نيوز-بقلم الأستاذ الدكتور عمر علي الخشمان 


بترا ايقونة الاعلام الوطني, بترا رئة الوطن وقلبة النابض, المؤسسة الاعلامية الوطنية التي نعتز بها ونفاخر العالم مصدر المعلومة الاعلامية  ومنها تنهل وسائل الاعلام الوطنية والعربية والاجنبية رسائلها الاعلامية بمصداقية ومهنية ودقة وكفاءة عالية هذه المؤسسة الوطنية التي تواصل تطورها لتحقيق أداء إعلامي متميز ورائد على مستوى المنطقة بل العالم يقوم على الإبداع والمهنية العالية والحرية المسؤوله في متابعة ونقل قضايا الوطن وهموم المواطن وإمالة وتطلعاته فضلا عن تعزيز الوحدة الوطنية وتسليط الضوء على المكتسبات الوطنية والانجازات في مختلف الحقول والميادين ضمن إطار مسؤوليتها الوطنية والمجتمعية ورسالتها الإعلامية. إن بترا ليست مؤسسة إعلامية بل أنها شاهد على تطور الإعلام الأردني بكل مكوناته وهي البيت الإعلامي الذي أسسه رواد إعلام أفاضل متميزين في عالم الصحافة والإعلام وحمل رسالتها الصادقة والنبيلة رواد وصحفيين لم يتوانوا لحظة عن خدمة وطنهم وقيادتهم. وكلنا يعلم ان الاعزاء في بترا افنوا فترة شبابهم وقدموا ما بوسعهم من امكانيات رغم شح الموارد المالية وقلة الرواتب مقارنة مع مثيلاتها الموسسات الاعلامية  وبقيت تحافظ على قدسية الكلمة ونقل المعلومة ولم تتغير برغم تغير الكثير من وسائل الاعلام وراء مغريات العصر وكانت وما زالت مدافعة عن مبادي وكرامة المواطن الاردني. 

وتمضي بترا في مسيرة العمل الإعلامي المهني تتعامل مع الحدث بمصداقية ووضوح وتنشر الحقيقة بدقة وموضوعية, ومهنية عالية فيخاطب جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين أبناءها في عيدها الأربعين مهنئا " فيسرني بمناسبة الذكرى الأربعين لتأسيس وكالة الأنباء الأردنية(بترا) أن أعرب لكم عن فائق التقدير والاعتزاز بما تقومون به من جهود طيبة وإسهامات متميزة لتطوير قطاع الإعلام وتفعيل قدرته للقيام بدوره الهام في مسيرتنا الوطنية المباركة".

بترا تستحق منا كل الاعتزاز بها وبكوادرها المميزة والعاملين والصحفيين والاعلاميين ونثمن جميعا الدور الاعلامي الذي تقوم به لخدمة الوطن والدفاع عن رسالتة, بترا تستحق الدعم والمساندة من جميع مكونات المجتمع الاردني لانها رئة وقلب الاردن الاعلامي النابض بالدفاع عن قضايا الوطن ومبادي الانسانية وكرامة المواطن الاردني.  

ونحن على اعتاب الاحتفال بمرور خمسين عاما على تاسيسها  نعبرعن تقديرنا واعتزازنا وفخرنا بالعطاء الموصول اللا محدود لهذة المؤسسة الرائدة المميزة  والشكر والتقدير إلى جميع أسرة بترا من صحفيين وإداريين وفنيين هذا الصرح الإعلامي المميز الذي ساهم بكل جهد وإتقان وإخلاص ومهنية عالية  على مدار السنوات الماضية وعمل على تعزيز الجهود الإعلامية الوطنية التي تهدف إلى إيصال رسالة الأردن الوطنية والدفاع عن رسالته وخطابة الوطني والى مزيد من الرفعة والتقدم لهذه المؤسسة الرائدة في وطننا والى مزيد من التطور والانجازات وتعظيم المسؤولية تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.  

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر