الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير الجلاد :نتائج التوجيهي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري الأوقاف :حريق بغرفة مكتبية بالمسجد الحسيني "بترا" اربد وجرش: العطش هاجس مقلق وفاتورة الارتواء عااية احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد... اسماء نشامى الأردن في مجموعة استرالي والكويت والصين تايبيه لمونديال قطر النائب العرموطي يسأل الحكومة عن مواطن مفقود في أمريكا... وثيقة النائب منصور مراد يفتح ملف الجامعات والخسائر المالية التي لحقت بها... وثيقة المجالس المحلية .. خيبة وطنية افتتاح أكاديمية PRO لتدريب كرة القدم... صور

القسم : برلمانيات
زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن إعفاءات مرضى السرطان
زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن إعفاءات مرضى السرطان
نشر بتاريخ : Mon, 24 Jun 2019 11:40:52 GMT
ناطق نيوز-عمان 
قال النائب هيثم زيادين إن الحكومة تتخلى عن دورها في رعاية مرضى السرطان، حيث باتت إعفاءات مرضى السرطان تواجه إجراءات معقدة، وغالباً ما تذهب أدراج الرياح.
وقال زيادين في تصريح صحفي اليوم إن العديد من مرضى السرطان تتأخر إعفاءاتهم، وتتفاقم أوضاعهم الصحية لحين أن يرأف بهم رئيس الوزراء وأعضاء حكومته، متسائلا: أيعقل أن يدعي مواطن إصابته بالسرطان، لنرى كل هذه الإجراءات المعقدة من الحكومة بتشكيلها للجان للنظر في حالات المرضى ومن يستحق منهم الإعفاء من عدمه.
وأضاف زيادين:إن لم تكونوا  قادرين على معالجة مرضى السرطان، فأي نهضة تتكلمون عنها، ارحموا الناس فقد ضاقت بهم السبل، وإن لم تكونوا على قدر من المسؤولية فأولى بكم العودة لمنازلكم.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر