الحاج عبدالرحيم البطوش "أبو علي" في ذمة الله الدكتوراه مع مرتبة الشرف للزميل الدكتور نضال شديفات.. صور "ناطق نيوز" تهنئ سعادة الشيخ محمود المعايطه الاتحاد الوطني" يؤكد دعمه لمواقف جلالة الملك تجاه القضية الفلسطينية إرادة ملكية بإعادة تشكيل "هيئة النزاهة ومكافحة الفساد" والسلايطة والرواشدة أعضاء بالمجلس... اسماء الدكتور فاخر دعاس يكتب.. حول تعديل المناهج و"العدسة المقعرة" النائب العرموطي يوجه 13سؤالا نيابيا لرئيس الوزراء عواد الخوالدة يرثي الدكتور أحمد عبود فرحة عارمة وسط المشاركين والزوار في ختام المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية 2019 صدور العدد العاشر من مجلة البحث العلمي العرموطي يوجه رسالة لرئيس الوزراء...وثيقة الزميل نضال الفراعنة يكتب : رسالة الملكة رانيا.. انكشاف "زيف المُسْتعرِضين" حزب العون الوطني الاردني يحذر من الإساءة للملكة... نص البيان الوزير الأسبق محمد داوودية يكتب.. نجوة جندرية وعلمية مرعبة الملكة رانيا توجه رسالة باللغتين العربية والإنجليزية للاسرة الأردنية

القسم : اخبار على النار
"بترا" وزارة الزراعة تمنع دخول الخضار والفواكه السورية عبر "السفريات"
"بترا" وزارة الزراعة تمنع دخول الخضار والفواكه السورية عبر "السفريات"
نشر بتاريخ : Mon, 24 Jun 2019 12:34:20 GMT
ناطق نيوز-بترا
أصدرت وزارة الزراعة قراراً بمنع سيارات السفريات " البحارة" المحملة بالخضار الفواكه السورية من الدخول من المعابر الحدودية اعتباراً من اليوم بسبب احتوائها على متبقيات المبيدات.
وقالت الوزارة في بيان ان هذا القرار يأتي حرصاً على صحة وسلامة المواطنين بسبب احتواء هذه المنتجات على متبقيات المبيدات بمستويات عالية وحماية المزارعين المحليين من المنافسة غير العادلة بسبب أسعارها المنخفضة.
وتهيب وزارة الزراعة بالمواطنين والتجار عدم تداول هذه المنتجات ان وجدت والتواصل مع الوزارة حول أي محصول مجهول المنشأ لما تتركه المتبقيات من اثر سلبي على صحه الانسان.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر