تعمير .. أم .. تدمير الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير الجلاد :نتائج التوجيهي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري الأوقاف :حريق بغرفة مكتبية بالمسجد الحسيني "بترا" اربد وجرش: العطش هاجس مقلق وفاتورة الارتواء عااية احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد... اسماء نشامى الأردن في مجموعة استرالي والكويت والصين تايبيه لمونديال قطر النائب العرموطي يسأل الحكومة عن مواطن مفقود في أمريكا... وثيقة النائب منصور مراد يفتح ملف الجامعات والخسائر المالية التي لحقت بها... وثيقة المجالس المحلية .. خيبة وطنية

القسم : برلمانيات
الهميسات يسأل الرزاز حول كلفة وفد حكومي مشارك بمؤتمر جنيف
الهميسات يسأل الرزاز حول كلفة وفد حكومي مشارك بمؤتمر جنيف
نشر بتاريخ : Mon, 24 Jun 2019 21:06:21 GMT
ناطق نيوز-عمان 
الهميسات يسأل الرزاز حول كلفة وفد حكومي مشارك بمؤتمر جنيف .. واشكالية بين وزير العمل ورئيس "اليرموك " خلال حفل تخرج فوج من طلبة الجامعة 
وجه النائب الثاني لرئيس مجلس النواب أحمد الهميسات سؤالين اليوم الاثنين الى الحكومة تمحورا حول كلفة الوفد الحكومي المشارك في مؤتمر العمل الدولي المنعقد حالياً في جنيف والاشكالية التي حدثت بين وزير العمل ورئيس جامعة اليرموك حول رعاية حفل التخرج.
ففي السؤال الأول طالب الهميسات من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تزويده بالعدد الفعلي للوفد الحكومي المشارك في مؤتمر العمل الدولي المنعقد حالياً في جنيف والكلفة المالية للوفد وعدد الليالي التي أمضاها في المؤتمر.
كما طالب الهميسات بتزويده بالخطط والتوصيات التي قدمها الوفد الحكومي خلال المؤتمر بالإضافة الى النتائج والاتفاقيات التي تم توقيعها مع الأطراف المشاركة من الدول الأخرى ومدى مساهمتها في الحد من البطالة.
فيما طالب الهميسات في سؤاله الثاني توضيح الإشكالية التي حدثت بين وزير العمل ورئيس جامعة اليرموك حول رعاية حفل التخرج.
وتساءل الهميسات هل من واجبات وزارة العمل ممثلة بالناطق الإعلامي اصدار بيان حول الحادثة كونها لا تتعلق بطبيعة عمل الوزارة؟ وهل الناطق الإعلامي للوزارة أصدر البيان بناءً على توجيهات من وزير العمل؟ .
وأضاف " هل أصبحت مؤسساتنا وصروحنا التعليمية تخضع لأهواء ورغبات المسؤولين ".

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر