الحاج عبدالرحيم البطوش "أبو علي" في ذمة الله الدكتوراه مع مرتبة الشرف للزميل الدكتور نضال شديفات.. صور "ناطق نيوز" تهنئ سعادة الشيخ محمود المعايطه الاتحاد الوطني" يؤكد دعمه لمواقف جلالة الملك تجاه القضية الفلسطينية إرادة ملكية بإعادة تشكيل "هيئة النزاهة ومكافحة الفساد" والسلايطة والرواشدة أعضاء بالمجلس... اسماء الدكتور فاخر دعاس يكتب.. حول تعديل المناهج و"العدسة المقعرة" النائب العرموطي يوجه 13سؤالا نيابيا لرئيس الوزراء عواد الخوالدة يرثي الدكتور أحمد عبود فرحة عارمة وسط المشاركين والزوار في ختام المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية 2019 صدور العدد العاشر من مجلة البحث العلمي العرموطي يوجه رسالة لرئيس الوزراء...وثيقة الزميل نضال الفراعنة يكتب : رسالة الملكة رانيا.. انكشاف "زيف المُسْتعرِضين" حزب العون الوطني الاردني يحذر من الإساءة للملكة... نص البيان الوزير الأسبق محمد داوودية يكتب.. نجوة جندرية وعلمية مرعبة الملكة رانيا توجه رسالة باللغتين العربية والإنجليزية للاسرة الأردنية

القسم : برلمانيات
الهميسات يسأل الرزاز حول كلفة وفد حكومي مشارك بمؤتمر جنيف
الهميسات يسأل الرزاز حول كلفة وفد حكومي مشارك بمؤتمر جنيف
نشر بتاريخ : Mon, 24 Jun 2019 21:06:21 GMT
ناطق نيوز-عمان 
الهميسات يسأل الرزاز حول كلفة وفد حكومي مشارك بمؤتمر جنيف .. واشكالية بين وزير العمل ورئيس "اليرموك " خلال حفل تخرج فوج من طلبة الجامعة 
وجه النائب الثاني لرئيس مجلس النواب أحمد الهميسات سؤالين اليوم الاثنين الى الحكومة تمحورا حول كلفة الوفد الحكومي المشارك في مؤتمر العمل الدولي المنعقد حالياً في جنيف والاشكالية التي حدثت بين وزير العمل ورئيس جامعة اليرموك حول رعاية حفل التخرج.
ففي السؤال الأول طالب الهميسات من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تزويده بالعدد الفعلي للوفد الحكومي المشارك في مؤتمر العمل الدولي المنعقد حالياً في جنيف والكلفة المالية للوفد وعدد الليالي التي أمضاها في المؤتمر.
كما طالب الهميسات بتزويده بالخطط والتوصيات التي قدمها الوفد الحكومي خلال المؤتمر بالإضافة الى النتائج والاتفاقيات التي تم توقيعها مع الأطراف المشاركة من الدول الأخرى ومدى مساهمتها في الحد من البطالة.
فيما طالب الهميسات في سؤاله الثاني توضيح الإشكالية التي حدثت بين وزير العمل ورئيس جامعة اليرموك حول رعاية حفل التخرج.
وتساءل الهميسات هل من واجبات وزارة العمل ممثلة بالناطق الإعلامي اصدار بيان حول الحادثة كونها لا تتعلق بطبيعة عمل الوزارة؟ وهل الناطق الإعلامي للوزارة أصدر البيان بناءً على توجيهات من وزير العمل؟ .
وأضاف " هل أصبحت مؤسساتنا وصروحنا التعليمية تخضع لأهواء ورغبات المسؤولين ".

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر