تعمير .. أم .. تدمير الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير الجلاد :نتائج التوجيهي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري الأوقاف :حريق بغرفة مكتبية بالمسجد الحسيني "بترا" اربد وجرش: العطش هاجس مقلق وفاتورة الارتواء عااية احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد... اسماء نشامى الأردن في مجموعة استرالي والكويت والصين تايبيه لمونديال قطر النائب العرموطي يسأل الحكومة عن مواطن مفقود في أمريكا... وثيقة النائب منصور مراد يفتح ملف الجامعات والخسائر المالية التي لحقت بها... وثيقة المجالس المحلية .. خيبة وطنية

القسم : مال واعمال وتأمين
توزيع الكهرباء تعيد التيار لمناطق بالكرك عقب ارتطام مركبة بأسلاك وتكسير أعمدة ضغط متوسط
توزيع الكهرباء تعيد التيار لمناطق بالكرك عقب ارتطام مركبة بأسلاك وتكسير أعمدة ضغط متوسط
نشر بتاريخ : Sat, 06 Jul 2019 10:49:46 GMT


عمان- ناطق نيوز

ذكرت شركة توزيع الكهرباء أن ارتطام مركبة بأسلاك وتكسيرها لأعمدة ضغط متوسط، تسبب بانقطاع للتيار الكهربائي عن عدة مناطق بمحافظة الكرك.

وقال مدير كهرباء الكرك المهندس بكر الرواشدة إن الحادثة التي شهدتها منطقة السلطاني تسببت، بقطع التيار عن مناطق السلطاني ومحي وآبار مياه كلتا المنطقتين، مشيرا إلى أن كوادر الشركة سارعت على الفور إلى منطقة الحادثة وقامت بعزل العطل وإعادة التيار عن المناطق المتأثرة باستثناء برجي اتصالات ويجري العمل على إعادة التيار لهما.

 

وأضاف أن الشركة عملت خلال فترة الانقطاع بالتنسيق والتواصل مع المعنيين في سلطة المياه لإعادة التيار بأسرع وقت لآبار المياه المتأثرة.

 

يذكر أن كوادر الشركة في غرفة الطوارئ ومركزي الاتصال والمراقبة والتحكم تعمل على مدار الساعة وتقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة الأعطال بشكل فوري دون تأخير بما يضمن تقديم الخدمة للمشتركين وفق أفضل المعايير.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر