الحاج عبدالرحيم البطوش "أبو علي" في ذمة الله الدكتوراه مع مرتبة الشرف للزميل الدكتور نضال شديفات.. صور "ناطق نيوز" تهنئ سعادة الشيخ محمود المعايطه الاتحاد الوطني" يؤكد دعمه لمواقف جلالة الملك تجاه القضية الفلسطينية إرادة ملكية بإعادة تشكيل "هيئة النزاهة ومكافحة الفساد" والسلايطة والرواشدة أعضاء بالمجلس... اسماء الدكتور فاخر دعاس يكتب.. حول تعديل المناهج و"العدسة المقعرة" النائب العرموطي يوجه 13سؤالا نيابيا لرئيس الوزراء عواد الخوالدة يرثي الدكتور أحمد عبود فرحة عارمة وسط المشاركين والزوار في ختام المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية 2019 صدور العدد العاشر من مجلة البحث العلمي العرموطي يوجه رسالة لرئيس الوزراء...وثيقة الزميل نضال الفراعنة يكتب : رسالة الملكة رانيا.. انكشاف "زيف المُسْتعرِضين" حزب العون الوطني الاردني يحذر من الإساءة للملكة... نص البيان الوزير الأسبق محمد داوودية يكتب.. نجوة جندرية وعلمية مرعبة الملكة رانيا توجه رسالة باللغتين العربية والإنجليزية للاسرة الأردنية

القسم : مال واعمال وتأمين
توزيع الكهرباء تعيد التيار لمناطق بالكرك عقب ارتطام مركبة بأسلاك وتكسير أعمدة ضغط متوسط
توزيع الكهرباء تعيد التيار لمناطق بالكرك عقب ارتطام مركبة بأسلاك وتكسير أعمدة ضغط متوسط
نشر بتاريخ : Sat, 06 Jul 2019 10:49:46 GMT


عمان- ناطق نيوز

ذكرت شركة توزيع الكهرباء أن ارتطام مركبة بأسلاك وتكسيرها لأعمدة ضغط متوسط، تسبب بانقطاع للتيار الكهربائي عن عدة مناطق بمحافظة الكرك.

وقال مدير كهرباء الكرك المهندس بكر الرواشدة إن الحادثة التي شهدتها منطقة السلطاني تسببت، بقطع التيار عن مناطق السلطاني ومحي وآبار مياه كلتا المنطقتين، مشيرا إلى أن كوادر الشركة سارعت على الفور إلى منطقة الحادثة وقامت بعزل العطل وإعادة التيار عن المناطق المتأثرة باستثناء برجي اتصالات ويجري العمل على إعادة التيار لهما.

 

وأضاف أن الشركة عملت خلال فترة الانقطاع بالتنسيق والتواصل مع المعنيين في سلطة المياه لإعادة التيار بأسرع وقت لآبار المياه المتأثرة.

 

يذكر أن كوادر الشركة في غرفة الطوارئ ومركزي الاتصال والمراقبة والتحكم تعمل على مدار الساعة وتقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة الأعطال بشكل فوري دون تأخير بما يضمن تقديم الخدمة للمشتركين وفق أفضل المعايير.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر