الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير الجلاد :نتائج التوجيهي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري الأوقاف :حريق بغرفة مكتبية بالمسجد الحسيني "بترا" اربد وجرش: العطش هاجس مقلق وفاتورة الارتواء عااية احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد... اسماء نشامى الأردن في مجموعة استرالي والكويت والصين تايبيه لمونديال قطر النائب العرموطي يسأل الحكومة عن مواطن مفقود في أمريكا... وثيقة النائب منصور مراد يفتح ملف الجامعات والخسائر المالية التي لحقت بها... وثيقة المجالس المحلية .. خيبة وطنية افتتاح أكاديمية PRO لتدريب كرة القدم... صور

القسم : اخبار الناس
الدهامشة والجزازي نسايب... صور
الدهامشة والجزازي نسايب... صور
نشر بتاريخ : Sat, 06 Jul 2019 12:39:13 GMT
ناطق نيوز-عمان 
 توجهت جاهة عشائرية كبيرة من الشيوخ والوجهاء والاصدقاء والاقارب والزملاء برئاسة رئيس بلدية مادبا الأسبق محمد سالم ابو كف "ابو ايمن" إلى ديوان آل الجزازي في منطقة موبص بمحافظة جرش لطلب يد ابنتهم الآنسة مريم أنور صبيحي الجزازي  إلى الشاب  الصحفي  في وكالة الأنباء الأردنية "" بترا الزميل عمر عبد الله الدهامشة. 
وطلب كبير الجاهة محمد أبو كف يد ابنة الجزازي على سنة الله ورسوله.
وتكرم القاضي الأسبق المحامي ابراهيم الجزازي بتلبية طلب الجاهة بالإيجاب حسب ما اتفق عليه الطرفين.
وتقدم ابو كف بالشكر والتقدير إلى ال الجزازي الكرام على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.
 أسرة وكالة ناطق نيوز الإخبارية تتقدم بأجمل التهاني والتبريكات من الزميل عمر الدهامشة والآنسة مريم الجزازي بمناسبة الخطوبةعقبال الفرحة الكبرى.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر