تعمير .. أم .. تدمير الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير الجلاد :نتائج التوجيهي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري الأوقاف :حريق بغرفة مكتبية بالمسجد الحسيني "بترا" اربد وجرش: العطش هاجس مقلق وفاتورة الارتواء عااية احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد... اسماء نشامى الأردن في مجموعة استرالي والكويت والصين تايبيه لمونديال قطر النائب العرموطي يسأل الحكومة عن مواطن مفقود في أمريكا... وثيقة النائب منصور مراد يفتح ملف الجامعات والخسائر المالية التي لحقت بها... وثيقة المجالس المحلية .. خيبة وطنية

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
الدكتور فراس العبادي رئيساً للائتلاف الوطني للاحزاب والدهيسات نائباً
الدكتور فراس العبادي رئيساً للائتلاف الوطني للاحزاب والدهيسات نائباً
نشر بتاريخ : Sun, 07 Jul 2019 21:30:55 GMT

ناطق نيوز-عمان 
توافقت احزاب الائتلاف الوطني للاحزاب السياسية على تسمية امين عام حزب الشورى الدكتور فراس العبادي رئيسا للائتلاف، وامين عام حزب الراية الاردنية بلال الدهيسات، نائبا للرئيس.

وناقش الائتلاف في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم في مقر مقر حزب المؤتمر الوطني (زمزم) مسودة مقترحات تعديلات قانون الانتخاب التي توافقت عليها اللجنة التحضيرية المنبثقة من اجتماع ٢٦ حزبا.

كما ناقش الائتلاف الاوضاع السياسية المحلية والخارجية، واقر عددا من القرارات التي من شأنها تفعيل دور الائتلاف وتعزيز مشاركاته في مختلف المحافل الوطنية وردلي الداخلية.

 يذكر بان الائتلاف الوطني للاحزاب يضم كلا من احزاب، المؤتمر الوطني (زمزم), والوسط الاسلامي والشورى والنهضة والراية الاردنية والشهامة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر