الحاج عبدالرحيم البطوش "أبو علي" في ذمة الله الدكتوراه مع مرتبة الشرف للزميل الدكتور نضال شديفات.. صور "ناطق نيوز" تهنئ سعادة الشيخ محمود المعايطه الاتحاد الوطني" يؤكد دعمه لمواقف جلالة الملك تجاه القضية الفلسطينية إرادة ملكية بإعادة تشكيل "هيئة النزاهة ومكافحة الفساد" والسلايطة والرواشدة أعضاء بالمجلس... اسماء الدكتور فاخر دعاس يكتب.. حول تعديل المناهج و"العدسة المقعرة" النائب العرموطي يوجه 13سؤالا نيابيا لرئيس الوزراء عواد الخوالدة يرثي الدكتور أحمد عبود فرحة عارمة وسط المشاركين والزوار في ختام المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية 2019 صدور العدد العاشر من مجلة البحث العلمي العرموطي يوجه رسالة لرئيس الوزراء...وثيقة الزميل نضال الفراعنة يكتب : رسالة الملكة رانيا.. انكشاف "زيف المُسْتعرِضين" حزب العون الوطني الاردني يحذر من الإساءة للملكة... نص البيان الوزير الأسبق محمد داوودية يكتب.. نجوة جندرية وعلمية مرعبة الملكة رانيا توجه رسالة باللغتين العربية والإنجليزية للاسرة الأردنية

القسم : مال واعمال وتأمين
الجغبير: 50 شركة صناعية تشارك في معرض الصناعات الاردنية في جنين
الجغبير: 50 شركة صناعية تشارك في معرض الصناعات الاردنية في جنين
نشر بتاريخ : Wed, 10 Jul 2019 11:39:52 GMT
عمان -ناطق نيوز

 

أكد رئيس غرفتي صناعة الاردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، أهمية المشاركة في معرض الصناعات الأردنية الذي سيقام في مدينة جنين، وذلك لأهمية السوق الفلسطيني باعتباره احد الاسواق الواعدة للصناعات الأردنية من جهة، وكذلك لتأكيد صمود الشعب الفلسطيني على ارضه رغم ظروف الاحتلال التي تحاول عزله عن محيطه العربي والاسلامي.

 

واوضح الجغبير خلال لقاء عقد في مبنى الغرفة بحضور المشاركين في معرض جنين وممثلين عن غرفة تجارة وصناعة محافظة جنين، للحديث عن آخر المستجدات الخاصة بمعرض الصناعات والمنتجات الأردنية الذي سيعقد في مدينة جنين الشهر الجاري، بتنظيم من غرفة صناعة عمان ودعم هيئة الاستثمار، عن ترحيب الغرفة بالمشاركة الواسعة في هذا المعرض من  مختلف القطاعات الأردنية، الصناعية والسياحية والعلاجية والتعليمية، والتي جاوزت الـ 50 مؤسسة صناعية، حيث يتميز هذا المعرض عن المعارض السابقة في فلسطين الحبيبة بأنه يعقد في مدينة جنين القريبة من الاراضي الفلسطينية المحتلة في الـ 48، وبالتالي فانه سيكون من السهولة بمكان زيارة رجال اعمال وتجار من تلك المناطق لزيارة المعرض.

 

وشدد الجغبير على أن الغرفة ستعمل على تلافي كافة السلبيات التي رافقت المعارض السابقة والتي تم تنظيمها من قبل الغرفة في الاراضي الفلسطينية، وكان آخرها المعرض الذي عقد في مدينة بيت لحم العام الماضي، مشيرا الى أنه رغم معيقات الاحتلال والتي ادت الى عدم حصول عدد من المشاركين بهذه المعارض على تصاريح الدخول اللازمة للمشاركة، الا أن هذا لن يقف عائقا امام الاستمرار في اقامة معرض سنوي بالاراضي الفلسطينية.

 

وبين الجغبير ان وفدا يمثل اللجنة المشرفة على تنظيم المعرض ضم كلا من عضو مجلس ادارة غرفة صناعة عمان عدنان غيث وعضو مجلس ادارة غرفة صناعة الاردن / ممثل قطاع الصناعات الغذائية محمد وليد الجيطان قد قام بزيارة الاراضي المحتلة امس الاثنين والتقى رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتية الذي اكد رعايته ودعمه لاقامة هذا المعرض.

 

واشار الجغبير الى ان استراتيجية مجلس ادارة الغرفة الجديدة ستركز على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع مختلف الدول العربية من خلال تنظيم المعارض وتبادل زيارات الوفود وكذلك العمل على حل المعيقات التي تواجه الصادرات الاردنية الى هذه الاسواق مع الجهات المعنية في المملكة وفي هذه الدول.

 

 

من جهته أوضح رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة جنين عمار ابوبكر، انه قد تم الترتيب لعقد لقاءات عمل ثنائية تجمع المشاركين الاردنيين بنظرائهم في الجانب الفلسطيني، اضافة الى دعوة كافة منتسبي الغرف الصناعية والتجارة في مناطق السلطة الفلسطينية لحضور فعالياتهع، وكذلك تنظيم زيارات لوفود من المحافظات الفلسطينية المختلفة لهذا المعرض، مشيرا الى أن هذا المعرض يحظى باهتمام ورعاية كبيرة من المسؤولين في السلطة الفلسطينية.

 

حضر اللقاء كلا من المهندس موسى الساكت نائب رئيس غرفة صناعة عمان ومقرر لجنة المعارض في الغرفة احمد الخضري واعضاء مجلس ادارة الغرفة تميم القصراوي وعدنان غيث وعضوي مجلس ادارة غرفة صناعة الاردن محمد وليد الجيطان وعبدالحكيم ظاظا.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر