الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير الجلاد :نتائج التوجيهي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري الأوقاف :حريق بغرفة مكتبية بالمسجد الحسيني "بترا" اربد وجرش: العطش هاجس مقلق وفاتورة الارتواء عااية احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد... اسماء نشامى الأردن في مجموعة استرالي والكويت والصين تايبيه لمونديال قطر النائب العرموطي يسأل الحكومة عن مواطن مفقود في أمريكا... وثيقة النائب منصور مراد يفتح ملف الجامعات والخسائر المالية التي لحقت بها... وثيقة المجالس المحلية .. خيبة وطنية افتتاح أكاديمية PRO لتدريب كرة القدم... صور

القسم : أخبار محلية - اقليم الوسط
أوقاف الرصيفة تنظم فعاليات "بمكارم الاخلاق نرتقي".. صور
أوقاف الرصيفة تنظم فعاليات "بمكارم الاخلاق نرتقي".. صور
نشر بتاريخ : Thu, 11 Jul 2019 13:33:14 GMT
ناطق نيوز-عمان 
 //ضمن المبادرة الملكية "أردن النخوة" نظمت مديرية أوقالواء الرصيفة فعاليات مهرجان المحبة "بمكارم الأخلاق نرتقي".   

           وأكد مدير أوقاف الرصيفة الدكتور حمزة ابداح أهمية المبادرة الملكية التي تدعو إلى حفظ المجتمع والمحافظة على القيم والاخلاق المنبثقة عن قيم إسلامية وثقافة مجتمعية اصيلة تعزز مكارم الأخلاق. 
   واشتملت الفعاليات التي حضرها عدد من أبناء اللواء على نماذج من قراءات للقرآن الكريم قدمها عدد من طلبة مركز عبادة بن الصامت ومركز عواد سيف، وفقرة الحديث الشريف، بالإضافة إلى عرض مسرحي عن المحبة ومكارم الاخلاق لطلبة مركز الشافعي القديم.  
         وخلال الحفل تم عرض فيلم وثائقي يتحدث عن إنجازات المراكز الصيفية خلال أسبوع المحبة في اللواء، ورسائل محبة للوطن واناشيد تتحدث عن المناسبة.






جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر