تعمير .. أم .. تدمير الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير الجلاد :نتائج التوجيهي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري الأوقاف :حريق بغرفة مكتبية بالمسجد الحسيني "بترا" اربد وجرش: العطش هاجس مقلق وفاتورة الارتواء عااية احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد... اسماء نشامى الأردن في مجموعة استرالي والكويت والصين تايبيه لمونديال قطر النائب العرموطي يسأل الحكومة عن مواطن مفقود في أمريكا... وثيقة النائب منصور مراد يفتح ملف الجامعات والخسائر المالية التي لحقت بها... وثيقة المجالس المحلية .. خيبة وطنية

القسم : قضايا عربية ودولية
قتلى وجرحى في انفجار كبير أثناء تشييع اللواء خليفة في بنغازي
قتلى وجرحى في انفجار كبير أثناء تشييع اللواء خليفة في بنغازي
نشر بتاريخ : Thu, 11 Jul 2019 15:10:20 GMT


ناطق نيوز 

أفادت مصادر لـRT بمقتل عدد من الأشخاص بانفجار سيارة مفخخة في مقبرة الهواري في مدينة بنغازي الليبية.

 وتزامن التفجير مع تشييع اللواء في الجيش الليبي خليفة المسماري، وهو القائد السابق للقوات الخاصة الذي توفي قبل يومين بسبب مرض مزمن.  

وأعلن الجيش الليبي عبر صفحته الخاصة على "تويتر" أن حصيلة التفجير الأولية هي 5 قتلى وعدد من الجرحى من بينهم أحد أبناء اللواء المسماري.

وأشار مراسل RT إلى أن التفجير أدى إلى تدمير 9 آليات عسكرية، فيما أفادت معلومات أخرى بنجاة اللواء ونيس بوخمادة، وعدد من قيادات القوات الخاصة المشاركين في مراسم تشييع المسماري.




جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر