الحاج عبدالرحيم البطوش "أبو علي" في ذمة الله الدكتوراه مع مرتبة الشرف للزميل الدكتور نضال شديفات.. صور "ناطق نيوز" تهنئ سعادة الشيخ محمود المعايطه الاتحاد الوطني" يؤكد دعمه لمواقف جلالة الملك تجاه القضية الفلسطينية إرادة ملكية بإعادة تشكيل "هيئة النزاهة ومكافحة الفساد" والسلايطة والرواشدة أعضاء بالمجلس... اسماء الدكتور فاخر دعاس يكتب.. حول تعديل المناهج و"العدسة المقعرة" النائب العرموطي يوجه 13سؤالا نيابيا لرئيس الوزراء عواد الخوالدة يرثي الدكتور أحمد عبود فرحة عارمة وسط المشاركين والزوار في ختام المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية 2019 صدور العدد العاشر من مجلة البحث العلمي العرموطي يوجه رسالة لرئيس الوزراء...وثيقة الزميل نضال الفراعنة يكتب : رسالة الملكة رانيا.. انكشاف "زيف المُسْتعرِضين" حزب العون الوطني الاردني يحذر من الإساءة للملكة... نص البيان الوزير الأسبق محمد داوودية يكتب.. نجوة جندرية وعلمية مرعبة الملكة رانيا توجه رسالة باللغتين العربية والإنجليزية للاسرة الأردنية

القسم : قضايا عربية ودولية
قتلى وجرحى في انفجار كبير أثناء تشييع اللواء خليفة في بنغازي
قتلى وجرحى في انفجار كبير أثناء تشييع اللواء خليفة في بنغازي
نشر بتاريخ : Thu, 11 Jul 2019 15:10:20 GMT


ناطق نيوز 

أفادت مصادر لـRT بمقتل عدد من الأشخاص بانفجار سيارة مفخخة في مقبرة الهواري في مدينة بنغازي الليبية.

 وتزامن التفجير مع تشييع اللواء في الجيش الليبي خليفة المسماري، وهو القائد السابق للقوات الخاصة الذي توفي قبل يومين بسبب مرض مزمن.  

وأعلن الجيش الليبي عبر صفحته الخاصة على "تويتر" أن حصيلة التفجير الأولية هي 5 قتلى وعدد من الجرحى من بينهم أحد أبناء اللواء المسماري.

وأشار مراسل RT إلى أن التفجير أدى إلى تدمير 9 آليات عسكرية، فيما أفادت معلومات أخرى بنجاة اللواء ونيس بوخمادة، وعدد من قيادات القوات الخاصة المشاركين في مراسم تشييع المسماري.




جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر