"تحضيرية الأئمة" تتهم النواصره بعدم تحري الموضوعية والشفافية وتنفي استخدام مكبرات الصوت بالمساجد الرزاز يترأس اجتماعاً حول أزمة إضراب المعلمين نقابة المعلمين: الإضراب مستمر ونُطالب الحكومة بالإعتذار وتشكيل لجنة تقصي حقائق وائل غنيم يعود من جديد ويسعى لركوب الموجة المصرية الطراونة يؤكد أهمية توحيد المواقف العربية والداخل الفلسطيني لمواجهة الصفقات المشبوهة والتسريبات الخبيثة "بترا" تشارك الزميل عمر الدهامشة فرحته الكبرى... صور جوبيا تحذر من مخاطر زيت الزيتون المهرب "المعلمين" النقابة لن تلجأ للاعلان عن اية اجراءات او فعاليات تصعيدية لحين انتهاء الحوار أمسية شعرية للكاتب سلامة في منتدى البيت العربي الثقافي... صور انتهاء لقاء الحكومة بالمعلمين دون نتائج والاضراب قائم الدكتور زكريا الشيخ يكتب... "زليخة " والمساجد والأوقاف!! النائب مرزوق الدعجة ينجح في جمع الرزاز والمعلمين على طاولة الحوار. المهندس باسم عارف الطراونة أمينا عاما لوزارة الإدارة المحلية الرزاز ينضم إلى اجتماع الفريق الحكومي ونقابة المعلمين بوزارة التربية الصحراوي يَحْصُدْ .. والحكومة تَرْصُدْ

القسم : برلمانيات
رحيل مبكر للحكومة والنواب معا
رحيل مبكر للحكومة والنواب معا
نشر بتاريخ : Thu, 15 Aug 2019 00:42:39 GMT
ناطق نيوز-خاص 
استهلت الصالونات السياسية وجلسات عيد الأضحى المبارك الغيبة والنميمة بالحديث عن فشل مزدوج لحكومة الدكتور عمر الرزاز ومجلس النواب، وسط توقعات برحيل مبكر لهما قبيل موعد انعقاد الدورة العادية الرابعة والاخيرة لمجلس الأمة. 
 وحول إمكانية حل البرلمان قبل اجراء تعديل على قانون الانتخابات، فإن الصالونات السياسية تتحدث عن أن القانون النافذ لا يوجد فيه مشكلة بل هناك خياران الأول الإبقاء على القانون دون اجراء تعديلات فيما من الممكن اجراء تعديلات طفيفة عليه خلال الدورة الاستثنائية الحالية من خلال صدور إرادة ملكية سامية بإضافة القانون على جدول أعمال المجلس يتضمن تعديل سن الترشح بحيث يتم تخفيض إلى 25سنة شمسية وتخفيض عدد أعضاء المجلس إلى 100عضو.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر