بعد متابعة النائب زيادين...الحكومة تجتمع غدا لبحث تداعيات مصنع ألبسة بالكرك الحريات النيابية تناقش تقرير حقوق الانسان لسنة2017 بيان ناري من 3 أعيان الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري الفايز يُثمن جهود مدير عمليات "الأونروا" في الأردن كتلة هوائية باردة وتساقط للثلوج والبرد الاسبوع الحالي تعقيبا على سؤال النائب الزوايدة.. الرزاز لن نسمح لأي شركة بالاستقواء على المواطن الرزاز يتعهد للنائب الشعار بحصر توزيع أراضي الأغوار بأهلها مذكرة نيابية تطالب بتعديل المادة 17 من قانون الحماية من العنف الاسري... وثيقة النائب صباح الشعار توجه سؤالا لاعتصام الرابع الرزاز:علينا أن نعتمد نظام تقييم موضوعي للموظفين الحجاحجة يسأل وزير الداخلية عن ألغام السلط الرزاز: القانون سيطبق بعدالة في احداث عجلون الطراونة: شهداء الأجهزة الأمنية تركوا خلفهم درساً وطنياً في الفداء والتضحية النائب السعود يكتب.. أهلا بجلالة الملك بين أهله وعشيرته وفزعته

القسم : يوتيوب
صيادون أستراليون يستفزون تمساحا ضخما
صيادون أستراليون يستفزون تمساحا ضخما
نشر بتاريخ : Thu, 01 Jun 2017 02:47:04 GMT
ناطق نيوز 

تداولت مواقع إلكترونية مقطع فيديو يظهر مجموعة من الصيادين الأستراليين وهم يستفزون تمساحا في نهر الأورد غربي البلاد ما دفع هذا الحيوان الضخم الخطير إلى مهاجمتهم.

ويبين الفيديو كيف فقد التمساح الذي كان يرقد على الضفة صبره مع التحرش به، فاندفع إلى قارب الصيادين، غير أنهم تمكنوا من النجاة.

المصدر: نوفوستي

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر