توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : اخبار على النار
اعلامي أردني يتهم حكومة الرزاز بابتزازه بعد انتقادها
اعلامي أردني يتهم حكومة الرزاز بابتزازه بعد انتقادها
نشر بتاريخ : Sat, 17 Aug 2019 01:46:12 GMT
ناطق نيوز-عمان 
حمّل المستشار الاعلامي في شركة البريد الأردني، الزميل زهير العزة، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز المسؤولية الكاملة عن التهديدات التي قال إنه يتعرّض لها من قبل موظفين تابعين لأجهزة الحكومة المختلفة.

وقال العزة في بيان صحفي، الخميس، إنه ومنذ سنوات طويلة يتعرض للتهديد بلقمة عيشه من قبل مسؤولين في الحكومات الاردنية المتعاقبة على خلفية عمله الاعلامي في مجال الاعلام المرئي والمقروء، وقد كانت البدايات إبان عمله في قنا سفن ستارز وطلب مكتب رئيس وزراء سابق من مدير شركة البريد آنذاك فصله من عمله بعد تقديم حلقة تلفزيونية انتقد فيها اداء وزارة البيئة والوزير الأسبق.

وأضاف إنه تعرّض للتحريض على سجنه بسبب انتقاده الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، تبيّن لاحقا أن مسؤولا حكوميا وراء هذا التحريض لارغامه على تقديم استقالته، لافتا إلى أنه وبالرغم مما يتعرض له من ضغوط مستمرة إلا أنه تحملها بانتظار تحرك الجهات الحكومية لرفع الظلم عنه، إلا أن أيا من هذه الجهات لم تتحرك.

وأشار إلى أنه يتعرض الآن تهديدات متصاعدة وصلت حدّ التلويح بالفصل من العمل على خلفية ما ينشره من مقالات تنتقد الحكومة واداءها ومتابعته بعض قضايا الفساد.

وجدد العزة التأكيد على أن الرزاز يتحمل المسؤولية الكاملة عن هذه التهديدات باعتباره صاحب الولاية الدستورية العامة على هذه الاجهزة، مطالبا الجهات الحكومية المعنية بالفساد باستدعائه للاستماع لاقواله حول ما يتعرض له من تهديد.

وبين أنه سيتوجه إلى الهيئات العربية والدولية المعنية بحقوق الانسان لفضح "الممارسات غير الأخلاقية ولا الانسانية التي تهدد حياة اسرته ومستقبلها من قبل جهات حكومية".

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر