"تحضيرية الأئمة" تتهم النواصره بعدم تحري الموضوعية والشفافية وتنفي استخدام مكبرات الصوت بالمساجد الرزاز يترأس اجتماعاً حول أزمة إضراب المعلمين نقابة المعلمين: الإضراب مستمر ونُطالب الحكومة بالإعتذار وتشكيل لجنة تقصي حقائق وائل غنيم يعود من جديد ويسعى لركوب الموجة المصرية الطراونة يؤكد أهمية توحيد المواقف العربية والداخل الفلسطيني لمواجهة الصفقات المشبوهة والتسريبات الخبيثة "بترا" تشارك الزميل عمر الدهامشة فرحته الكبرى... صور جوبيا تحذر من مخاطر زيت الزيتون المهرب "المعلمين" النقابة لن تلجأ للاعلان عن اية اجراءات او فعاليات تصعيدية لحين انتهاء الحوار أمسية شعرية للكاتب سلامة في منتدى البيت العربي الثقافي... صور انتهاء لقاء الحكومة بالمعلمين دون نتائج والاضراب قائم الدكتور زكريا الشيخ يكتب... "زليخة " والمساجد والأوقاف!! النائب مرزوق الدعجة ينجح في جمع الرزاز والمعلمين على طاولة الحوار. المهندس باسم عارف الطراونة أمينا عاما لوزارة الإدارة المحلية الرزاز ينضم إلى اجتماع الفريق الحكومي ونقابة المعلمين بوزارة التربية الصحراوي يَحْصُدْ .. والحكومة تَرْصُدْ

القسم : اخبار على النار
"الأردنية الموحدة" حكومة الفشل الى متى ...؟
"الأردنية الموحدة" حكومة الفشل الى متى ...؟
نشر بتاريخ : Wed, 21 Aug 2019 12:23:29 GMT
ناطق نيوز-عمان 
انتقدنا البعض من النخبة وكثير من العامة حين قدوم هذه الحكومة  لتشكيكنا منذ البداية بقدرة عمر الرزاز وفريقه المتغير المتبدل دون لون او طعم ورائحة جباية بنك دولي كريهة اصابت الاقتصاد بمقتل وخنقت المواطن حتى بدأت تتوسع شريحة الفقر والعوز بتسارع سرطاني مقابل لا مبالاة حكومية ليس لها تفسير الا  عدم المسؤولية بالاضافة الى عدم القدرة والكفاءة اصلا .
...انتقدنا الكثير لتوقعنا فشل الحكومة ورئيسها منذ تشكيلها واخذوا الامر بسطحية ولامبالاة ومصلحية هنا وهناك بشكل او اخر بعيدا عن المصلحة الوطنية بعذر منح الفرصة وكأنا في حالة تتحمل مزيدا من تجارب الفشل وعدم المسؤولية .
...توقعت الجبهة الاردنية الموحدة الفشل الحكومي وعدم قدرتها على حمل المسؤولية من خلال المنحنى الخطر الذي نمر به والمنطقة عموما ومنذ بداية التشكيل قاطعنا اللقاء مع الرئيس واصدرنا بيانا بذلك باعتبار الامر سطحي وغير جاد من قبل الرئيس .
من اين نبدأ في تقييم الفشل !!!!!
• فشل اقتصادي دمر ما تبقى من قطاع خاص اعقب تسونامي ليبرالي بهلواني باع مقدرات الوطن ورهن الاقتصاد الوطني لدى شركات او جهات عابرة للقارات مبهمة هجينة الجنسيات  .
• جباية اذابت شحم ولحم المواطن وان بقيت دون تدارك طحنت العظم .
• نشاط مغرق بالقناعات لدى اغلب الفريق الحكومي في مزيد من تفتيت البنية الاجتماعية والتساهل مع الرذيلة والفساد وسياحة تضر بالوطن وتاريخة ورسالته من اوجه عدة .
•  الامن والامان المجتمعي اصبح حالة من الذكرى والتندر .
• مغالطة التكليف الملكي بالاصلاح السياسي وبدلا عنه مزيدا من الركود والتراجع بالاصلاح السياسي وانعدام اي رؤيا للاصلاح بل يلوح بالافق قتل التجربة الحزبية رغم بدايتها الضعيفة اصلا ومشروع قانون انتخاب لصالح مراكز قوى تحمل اجندة غير وطنية وتسهيل بالمضمون الطريق واسعا لمال الاسود بيد فاسدين تكسبوا من المال العام وتسنم المناصب بغير كفاءة او مسؤولية .
• تجاوز للدستور وتغول غير مسبوق وقمع حاقد للحريات وخاصة الشخصيات واصحاب الفكر الوطني .
• فريق اقتصادي احكم قبضة البنك الدولي  ومكنه  بكل فضاضة باستبدال القبضة الحريرية بقبضة فولاذية لصالح مشروع صهيوني يطل براسه بالشان الاقتصادي والاجتماعي .
... وبعد كل هذا وذلك يطل رئيس حكومة الجباية وفريقه العاجز بحجج واعذار واهية تنم عن عدم المسؤولية وتؤكد ضعف الحكومة وتخبطها على حساب مصلحة الوطن والمواطن  .
...وبعد باي عذر تستمر هذه حكومة الجباية العاجزة واستمرارها يجرنا الى مزيد من الفشل وتعميق الازمة  وزرع الاحباط والياس في وطن اغتالت مؤسساته ونجاحه حكومات في وضح النهار لا إلا ولا ذمة ولا وازع من ضمير .

... الرحيل الفوري ووقف الفشل لحكومة لم تكن على قدر المسؤوليه  في مرحلة لا تحتمل ترف الوقت .

الجبهة الاردنية الموحدة  21 / 8 /2019 .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر