"تحضيرية الأئمة" تتهم النواصره بعدم تحري الموضوعية والشفافية وتنفي استخدام مكبرات الصوت بالمساجد الرزاز يترأس اجتماعاً حول أزمة إضراب المعلمين نقابة المعلمين: الإضراب مستمر ونُطالب الحكومة بالإعتذار وتشكيل لجنة تقصي حقائق وائل غنيم يعود من جديد ويسعى لركوب الموجة المصرية الطراونة يؤكد أهمية توحيد المواقف العربية والداخل الفلسطيني لمواجهة الصفقات المشبوهة والتسريبات الخبيثة "بترا" تشارك الزميل عمر الدهامشة فرحته الكبرى... صور جوبيا تحذر من مخاطر زيت الزيتون المهرب "المعلمين" النقابة لن تلجأ للاعلان عن اية اجراءات او فعاليات تصعيدية لحين انتهاء الحوار أمسية شعرية للكاتب سلامة في منتدى البيت العربي الثقافي... صور انتهاء لقاء الحكومة بالمعلمين دون نتائج والاضراب قائم الدكتور زكريا الشيخ يكتب... "زليخة " والمساجد والأوقاف!! النائب مرزوق الدعجة ينجح في جمع الرزاز والمعلمين على طاولة الحوار. المهندس باسم عارف الطراونة أمينا عاما لوزارة الإدارة المحلية الرزاز ينضم إلى اجتماع الفريق الحكومي ونقابة المعلمين بوزارة التربية الصحراوي يَحْصُدْ .. والحكومة تَرْصُدْ

القسم : اخبار على النار
مصدر ينفي ما نسب من تصريحات لكناكرية والعسعس
مصدر ينفي ما نسب من تصريحات لكناكرية والعسعس
نشر بتاريخ : Wed, 21 Aug 2019 18:28:22 GMT

ناطق نيوز-عمان 
نفى مصدر مطلع ما أوردته وسائل إعلام من معلومات غيرندقيقة حول تصريحات نسبت لكل من وزير التخطيط والتعاون الدولي، ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية، الدكتور محمد العسعس، ووزير المالية عز الدين كناكرية حول نسبة الاستهلاك خلال النصف الأول من العام الحالي. 

وأكد المصدر أن الوزير كناكرية ذكر خلال لقاء حواري جمع أمس الحكومة والنواب مع فعاليات اقتصادية، بأن نسبة الانخفاض في ضريبة المبيعات بلغت  8.2%، خلال النصف الأول من العام الحالي.

وأضاف ذات المصدر، في تعليقه على الموضوع، أن الوزير العسعس أكد كلام زميله كناكرية، وأثنى عليه. 

يذكر أن اللقاء الحواري خلا من أي حضور لممثلي وسائل الإعلام.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر