وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام رئيس مجلس النواب الصفدي: الأردن لا يرتهن لقرارات أحد وسيبقى في طليعة المدافعين عن فلسطين القيادي في الحزب المدني الديمقراطي قيس زيادين يعلق على قانون العفو العام: كلام غير شعبوي.. ما هو الاردن الذي نريد؟ 

القسم : مال واعمال وتأمين
النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر المصرية تزور البوتاس
النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر المصرية تزور البوتاس
نشر بتاريخ : Sun, 25 Aug 2019 12:37:43 GMT

 

عمان -ناطق نيوز

 

استقبل رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة اليوم في مبنى الشركة وفداً من النقابة العامة للعاملين في المناجم والمحاجر المصرية برئاسة رئيس النقابة السيد محمد عبد الفتاح عرابي بحضور الرئيسالتنفيذي الدكتور معن النسور.

ورافق الوفد المصري في هذه الزيارة سعادة النائب خالد الفناطسة رئيس النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين الأردنية والسيد محمد الحجايا نائب رئيس النقابة.

وجرى خلال الزيارة عرضاً لنشاطات النقابة المصرية ومجالات العمل في قطاع التعدين والمناجم في مصر  وعن سبل التعاون بين شركة البوتاس والنقابة العامة للعاملين في المناجم والمحاجر المصرية.

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر