الصفدي وآل الشيخ: علاقات الأردن والسعودية قوية ومواقفنا راسخة في الدفاع عن فلسطين  رئيسا بلديتي الشوبك وعين الباشا يرفضان دعوة لزيارة ايران بجهود من رئيس بلدية الشوبك وأعضاء المجلس...الاعلان عن باقة من المشاريع في لواء الشوبك الرئيس العراقي يلتقي الرئيس أحمد الصفدي في مجلس النواب...صور الميثاق الوطني  يزور عددا من مؤسسات المجتمع المحلي في محافظة البلقاء  وزير الخارجية الصفدي: حذرنا من أن نتنياهو سيحاول أن يفتعل مواجهة مع إيران ليجر ‎الولايات المتحدة والغرب إلى حرب إقليمية الميثاق الوطني يؤكد دعمه للموقف الأردني تجاه ما تشهده المنطقة من تصعيد وتوتر البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي العهد بمناسبة عيد الفطر السعيد  اعلام إسرائيلي: شعور بأن نتنياهو يخمد الحرب، ولا ينوي الوفاء بتعهداته في "القضاء على حماس"... الطويل يتفقد أيتام مخيم البقعة ويقدم كسوة العيد ومنحة الطالب المتميز اختتام بطولة الميثاق الوطني الرمضانية  في محافظة اربد  بني حميدة : على العهد مع الوطن وجهود قائده،، ولن نقبل انحراف البوصلة عن الهدف الأساسي الأستاذ الدكتور وائل عربيات يكتب...الأمير الحسن بن طلال على إذاعة حياه " قراءة في المضامين " م. أبو هديب  : القطاع الخاص الأردني شريك استراتيجي للحكومة في مسيرة التقدم والبناء والتنمية المجتمعية  شركة مصفاة البترول الأردنية تعقد الاجتماع العادي للهيئة العامة الثامن والستين   

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر المصرية تزور مصانع البوتاس في غور الصافي
النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر المصرية تزور مصانع البوتاس في غور الصافي
نشر بتاريخ : Tue, 27 Aug 2019 11:32:03 GMT

عمان -ناطق نيوز

 

زار وفد من النقابات العامة للعاملين في المناجم والمحاجر المصرية اليوم الثلاثاء مصانع شركة البوتاس العربية في غور الصافي للاطلاع على الية عمل الشركة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية الدكتور معن النسور خلال لقائه الوفد الذي يرأسه رئيس النقابة محمد عرابي ان الشركة بدأت بإنتاج أصناف جديدة من مادة البوتاس الحبيبي الأحمر لتلبية الطلب في الأسواق المستهلكة لهذا المنتج، لافتا الى ان هذا المنتج يأتي ضمن سياسة الشركة للدخول في أسواق جديدة مثل أسواق أمريكا اللاتينية والتايلندية والفيتنامية والتي تتميز بأسعار بيع وهوامش ربحية عالية نسبيا.
واضاف أن الشركة بصدد تحديث خطتها الاستراتيجية للعشرة أعوام المقبلة أخذة بعين الاعتبار التغيرات الديناميكية في صناعة الأسمدة للنهوض بصناعة البوتاس الأردنية الى مصاف الدول المنافسة المنتجة لمادة البوتاس لأهمية صناعة البوتاس للاقتصاد الأردني.
وقال ان الشركة لديها مشروعات توسعية بهدف زيادة الانتاج من مادة البوتاس بنوعيه الأبيض والأحمر وبأعلى مستويات الجودة، نتيجة التحديث المستمر لأجهزة ومعدات الشركة وبمواصفات دولية عالية، مبينا أن الشركة تدرس حاليا مسألة التوسع في إنتاج الاسمدة المتخصصة والتي تعتبر واحدة من وسائل تعظيم القيمة المضافة.
من جانبه أشاد رئيس النقابة المصرية محمد عرابي بشركة البوتاس العربية، وبجهود العاملين فيها وبإدارتها المتميزة التي أوصلتها الى العالمية، معربا عن افتخاره بهذه الجهود. وعبر رئيس النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين الأردنية خالد الفناطسة عن فخره واعتزازه بما وصلت إليه شركة البوتاس العربية من إنجازات جاءت نتيجة لوجود إدارة تنفيذية محترفة ومتميزة تمتلك الرؤية والقدرة على وضع الخطط والبرامج وتنفيذها من خلال قوى عاملة متفانية في سبيل تحقيق أهداف الشركة. واستمع وفد النقابة المصرية الى شرح من المختصين ومدراء المصنع عن آلية صناعة البوتاس الأردني وآلية استخدام أفضل الأجهزة المستخدمة لإنتاج هذه المادة بأعلى المواصفات الدولية.
وقام الوفد بجولة الى مواقع المصنع ابتداء من أحدث الحصادات لحصد المادة الأولية من مياه البحر الميت لصناعة البوتاس وضخ هذه المادة للمصنع، وزيارة الملاحات الشمسية التي يتم تخزين المادة الأولية فيها،كما زار الوفد غرفة التحكم بعمليات البلورة الباردة والساخنة ومستودعات البوتاس الأحمر والبوتاس الأبيض، إضافة إلى جولة عامة في أقسام المصنع المختلفة.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر