صدور العدد العاشر من مجلة البحث العلمي العرموطي يوجه رسالة لرئيس الوزراء...وثيقة الزميل نضال الفراعنة يكتب : رسالة الملكة رانيا.. انكشاف "زيف المُسْتعرِضين" حزب العون الوطني الاردني يحذر من الإساءة للملكة... نص البيان الوزير الأسبق محمد داوودية يكتب.. نجوة جندرية وعلمية مرعبة الملكة رانيا توجه رسالة باللغتين العربية والإنجليزية للاسرة الأردنية التسامح يتجلى في مهرجانات التمور العربية "الشجرة المباركة" عدد خاص بالمهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية المحاصصة الطائفية .. تركيز للفُرقة .. وتفتيت للوحدة الوطنية مندوبا عن جلالة الملك وبدعم منصور بن زايد آل نهيان الشحاحدة يفتتح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية بعمّان... صور العشوش يكتب.. أهمية الحوار في حياتنا عم الزميل وليد الهباهبه في ذمة الله مطالبات بالاسراع باقرار القانون الإطاري للنفايات الدكتور نسيم أبو خضير يكتب.. الكويت في القلب المجلس الاعلى للامومة والطفولة يزور المخيم الاماراتي للاجئين في الاردن وينفذ عدداً من الورش التدريبية لاطفال المخيم أبوظبي... صور الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط على حكوماتها لرفض أي توجهات لنقل سفاراتها للقدس

القسم : قضايا عربية ودولية
رسميا... ارتفاع عدد الدول العربية وولادة مملكة جديدة
رسميا... ارتفاع عدد الدول العربية وولادة مملكة جديدة
نشر بتاريخ : Sat, 07 Sep 2019 15:46:36 GMT
                  ناطق نيوز 
أعلنت رئيس مجلس وزراء مملكة الجبل الأصفر التي تقع في شمال شرق أفريقيا بين مصر والسودان نادرة ناصيف؛ نيابة عن ملك مملكة الجبل الأصفر، إعلان قيام مملكة الجبل الأصفر بشكل رسمي، وذلك بمدينة أوديسا بأوكرانيا.

وبحسب وكالات فأن هذه الدولة تسعى إلى تجنيس اللاجئين والمهجرين من حول العالم وتحديدا من الدول العربية والإسلامية بهدف حل أزمتهم وفق سياسيه تنظيميه مرتبه، إضافةً إلى سعي هذه الدولة لتأسيس مركز تجاري ومالي عالمي بالتعاون وبدعم من العديد من الدول العربية والآسيوية.

وكان نص البيان الرسمي كالتالي: نيابة عن ملك مملكة الجبل الأصفر نحن رئيس مجلس وزراء مملكة الجبل الأصفر الدكتورة نادرة عواد ناصيف؛ أشكر متابعتكم لنا في هذا اليوم التاريخي الذي لطالما انتظرتموه يوم ٥ سبتمبر ٢٠١٩ يوم إعلان ولادة مملكة الجبل الأصفر 
وقال البيان: تتسم مملكة الجبل الأصفر، بأنها دولة سلام بكل ما تحمل هذه الكلمة من المعاني التي تتمحور حول حق الإنسان أن يعيش بكرامة تحت مظلة تأمين حقوقه المدنية والشرعية التي نصّت عليها جميع المواثيق الدولية.

وأضاف: تعد مملكة الجبل الأصفر دولة نموذجية بجميع تفاصيلها, أقول ذلك لأن قضيتنا في مملكة الجبل الأصفر هي لوضع حل للواقع المزري الذي يرزح تحته كل طفل وكل مُسِن وكل امرأة ورجل أُجبروا على النزوح أو التهجير أو كتم قيدهم بسبب الحروب.

وأردف البيان: قضيتنا هذه في الواقع الدولي اليوم تنعت بأزمة بشرية منتشرة حول العالم، نعم أن ولادة مملكة الجبل الأصفر و تحصينها ضرورة ملحة؛ لأنها -باختصار- الحل لهذه الأزمة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر