صدور العدد العاشر من مجلة البحث العلمي العرموطي يوجه رسالة لرئيس الوزراء...وثيقة الزميل نضال الفراعنة يكتب : رسالة الملكة رانيا.. انكشاف "زيف المُسْتعرِضين" حزب العون الوطني الاردني يحذر من الإساءة للملكة... نص البيان الوزير الأسبق محمد داوودية يكتب.. نجوة جندرية وعلمية مرعبة الملكة رانيا توجه رسالة باللغتين العربية والإنجليزية للاسرة الأردنية التسامح يتجلى في مهرجانات التمور العربية "الشجرة المباركة" عدد خاص بالمهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية المحاصصة الطائفية .. تركيز للفُرقة .. وتفتيت للوحدة الوطنية مندوبا عن جلالة الملك وبدعم منصور بن زايد آل نهيان الشحاحدة يفتتح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية بعمّان... صور العشوش يكتب.. أهمية الحوار في حياتنا عم الزميل وليد الهباهبه في ذمة الله مطالبات بالاسراع باقرار القانون الإطاري للنفايات الدكتور نسيم أبو خضير يكتب.. الكويت في القلب المجلس الاعلى للامومة والطفولة يزور المخيم الاماراتي للاجئين في الاردن وينفذ عدداً من الورش التدريبية لاطفال المخيم أبوظبي... صور الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط على حكوماتها لرفض أي توجهات لنقل سفاراتها للقدس

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
البوتاس تقاضي مسيئين عبر التواصل الاجتماعي
البوتاس تقاضي مسيئين عبر التواصل الاجتماعي
نشر بتاريخ : Mon, 30 Sep 2019 12:43:56 GMT


 

ناطق نيوز

- ردت شركة البوتاس العربية على الأكاذيب والإشاعات المغرضة الموجهة عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال لجوئها للقضاء في اول شكوى سجلتها امام النيابة العامة ضد احد المسيئين بتهم مخالفة قانون العقوبات وقانون الجرائم الالكترونية.

ونوهت البوتاس الى انها وإذ تحترم النقد البناء وتعظم من دوره في تطوير الأداء المؤسسي الا انها لن ترد على مثل تلك الاشاعات والأكاذيب الا من خلال القضاء وبالوثائق.

وأنها لن تتهاون في حماية سمعة الشركة محليا ودوليا، وستبذل جهدها في ملاحقة المسيئين من خلال فريق قانوني متخصص.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر