صدور العدد العاشر من مجلة البحث العلمي العرموطي يوجه رسالة لرئيس الوزراء...وثيقة الزميل نضال الفراعنة يكتب : رسالة الملكة رانيا.. انكشاف "زيف المُسْتعرِضين" حزب العون الوطني الاردني يحذر من الإساءة للملكة... نص البيان الوزير الأسبق محمد داوودية يكتب.. نجوة جندرية وعلمية مرعبة الملكة رانيا توجه رسالة باللغتين العربية والإنجليزية للاسرة الأردنية التسامح يتجلى في مهرجانات التمور العربية "الشجرة المباركة" عدد خاص بالمهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية المحاصصة الطائفية .. تركيز للفُرقة .. وتفتيت للوحدة الوطنية مندوبا عن جلالة الملك وبدعم منصور بن زايد آل نهيان الشحاحدة يفتتح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية بعمّان... صور العشوش يكتب.. أهمية الحوار في حياتنا عم الزميل وليد الهباهبه في ذمة الله مطالبات بالاسراع باقرار القانون الإطاري للنفايات الدكتور نسيم أبو خضير يكتب.. الكويت في القلب المجلس الاعلى للامومة والطفولة يزور المخيم الاماراتي للاجئين في الاردن وينفذ عدداً من الورش التدريبية لاطفال المخيم أبوظبي... صور الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط على حكوماتها لرفض أي توجهات لنقل سفاراتها للقدس

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
اللجنة النقابية في شركة النميرة للأملاح المختلطة يستنكرون الافتراءات التي طالت شركة البوتاس
اللجنة النقابية في شركة النميرة للأملاح المختلطة يستنكرون الافتراءات التي طالت شركة البوتاس
نشر بتاريخ : Wed, 02 Oct 2019 12:55:55 GMT


 

  عمان –ناطق نيوز

   اصدرت اللجنة النقابية في شركة النميرة للأملاح المختلطة بيانا اليوم استنكرت فيه الافتراءات التي طالت شركة البوتاس العربية وادارتها ممثلة برئيس مجلس الادارة السيد  جال الصرايرة مشيرة الى ان انجازات شركة البوتاس في السنوات الاخيرة و ما هي الا دليل على نجاح  وتقدم الشركة وحرص ادارتها  حيث ارتقت الشركة الى مصاف الشركات العالمية بجهود الادارة  الحكيمة .

وقالت اللجة النقابية المشكلة من رئيس اللجنة اشرفالمطارنة وعضوية عمر خالد الهويمل وعبدالله حسين جروان انه لا يجوز اخلاقيا ولا مهنيا استخدام بعض الاعلام للتشهير في  قامة من مقامات الوطن  والذي افنى من عمره اكثر من سبع سنوات في خدمة هذا الصرح , واننا لن نتسامح مع كل من يحاول المساس بهذا الصرح ( شركة البوتاس ) والى ادارتها وسنقف حصنا منيعا في وجه كل من يتجرأ على هذه الشركة .

    واننا في شركة النميرة للأملاح المختلطة والطين لا يسعناالا ان نتقدم الى رئيس مجلس الادارة جمال الصرايرة بالشكر العرفان لما يقدمه من جهد وعمل متواصل لخدمة هذا الوطن والشركة والموظفين والمجتمع المحلي .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر