صدور العدد العاشر من مجلة البحث العلمي العرموطي يوجه رسالة لرئيس الوزراء...وثيقة الزميل نضال الفراعنة يكتب : رسالة الملكة رانيا.. انكشاف "زيف المُسْتعرِضين" حزب العون الوطني الاردني يحذر من الإساءة للملكة... نص البيان الوزير الأسبق محمد داوودية يكتب.. نجوة جندرية وعلمية مرعبة الملكة رانيا توجه رسالة باللغتين العربية والإنجليزية للاسرة الأردنية التسامح يتجلى في مهرجانات التمور العربية "الشجرة المباركة" عدد خاص بالمهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية المحاصصة الطائفية .. تركيز للفُرقة .. وتفتيت للوحدة الوطنية مندوبا عن جلالة الملك وبدعم منصور بن زايد آل نهيان الشحاحدة يفتتح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية بعمّان... صور العشوش يكتب.. أهمية الحوار في حياتنا عم الزميل وليد الهباهبه في ذمة الله مطالبات بالاسراع باقرار القانون الإطاري للنفايات الدكتور نسيم أبو خضير يكتب.. الكويت في القلب المجلس الاعلى للامومة والطفولة يزور المخيم الاماراتي للاجئين في الاردن وينفذ عدداً من الورش التدريبية لاطفال المخيم أبوظبي... صور الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط على حكوماتها لرفض أي توجهات لنقل سفاراتها للقدس

القسم : مال واعمال وتأمين
النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين / فرع شركة البوتاس العربية تستنكر الهجمة الظالمة على شركة البوتاس
النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين / فرع شركة البوتاس العربية  تستنكر الهجمة الظالمة على شركة البوتاس
نشر بتاريخ : Wed, 02 Oct 2019 12:57:46 GMT

 

عمان- ناطق نيوز

قالت النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين – فرع شركة البوتاس في بيان أصدرته اليوم إن الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن تحتم علينا الوقوف صفاً واحداً متكاتفين من نقابات عمالية ومهنية ومؤسسات المجتمع المدني وقوى شعبية أن ندعم كل ما هو ناجح في وطننا الغالي ولا يسعنا في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن العربي الحبيب من ظروف إقتصادية صعبة وظروف سياسية وامنية في غاية الخطورة إلا أن نكون مع الوطن ومؤسساته السيادية وقيادته صفا واحداً ولا يخفى عليكم الضغوطات الخارجية التي تمارس على وطننا الغالي لتنال من وحدتنا الوطنية وإنتزاع الدور المحوري الذي يقوم به وطننا وقيادتنا الحكيمة.

وأشارت الهيئة الإدارية لفرع البوتاس / إلى أنها تابعت الهجمة الشرسة غير المبررة على شركة البوتاس العربية رافدة الإقتصاد الوطني ودرة الشركات الأردنية والمشروع الإقتصادي العربي الناجح مؤكدين على استنكارنا لهذه الهجمة ورفضنا للحملات المشبوهة على كافة مواقع التواصل الإجتماعي وان ذلك لن يزيدنا إلا إصراراً على المضي قدماً في النجاح تلو النجاح للوصول الى تحقيق أهداف شركتنا العزيزة لما له من أثر مباشر على اقتصادنا الوطني وإننا نفتخر كعاملين في شركة البوتاس العربية بأننا نمتلك خبرات متراكمة نسخرها في سبيل خدمة شركتنا وأردننا الغالي.

وأكدت إن دولتنا هي دولة مؤسسات تشمل شركتنا التي تخضع لقوانين وأنظمة راسخة في التعامل مع أي تجاوزات قد تحدث ومطبقة لمدونة السلوك التي تحكم سلوك العمال بشكل عادل ونزيه لافتين الإنتباه بأن أي أخطاء فردية يجب ان لا تحمل شركتنا العزيزة وزرها. وإذ نؤكد على بيان النقابة العامة للمناجم والتعدين ممثلة بسعادة النائب خالد الفناطسة رئيس النقابة العامة ونؤكد على ما تضمنه من مواقف مشرفة تجاه شركاتنا الوطنية .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر