صدور العدد العاشر من مجلة البحث العلمي العرموطي يوجه رسالة لرئيس الوزراء...وثيقة الزميل نضال الفراعنة يكتب : رسالة الملكة رانيا.. انكشاف "زيف المُسْتعرِضين" حزب العون الوطني الاردني يحذر من الإساءة للملكة... نص البيان الوزير الأسبق محمد داوودية يكتب.. نجوة جندرية وعلمية مرعبة الملكة رانيا توجه رسالة باللغتين العربية والإنجليزية للاسرة الأردنية التسامح يتجلى في مهرجانات التمور العربية "الشجرة المباركة" عدد خاص بالمهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية المحاصصة الطائفية .. تركيز للفُرقة .. وتفتيت للوحدة الوطنية مندوبا عن جلالة الملك وبدعم منصور بن زايد آل نهيان الشحاحدة يفتتح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية بعمّان... صور العشوش يكتب.. أهمية الحوار في حياتنا عم الزميل وليد الهباهبه في ذمة الله مطالبات بالاسراع باقرار القانون الإطاري للنفايات الدكتور نسيم أبو خضير يكتب.. الكويت في القلب المجلس الاعلى للامومة والطفولة يزور المخيم الاماراتي للاجئين في الاردن وينفذ عدداً من الورش التدريبية لاطفال المخيم أبوظبي... صور الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط على حكوماتها لرفض أي توجهات لنقل سفاراتها للقدس

القسم : برلمانيات
النائب محمود النعيمات يثمن توجيهات الملك ويشيد بالمعلم ويبارك للوطن
النائب محمود النعيمات يثمن توجيهات الملك ويشيد بالمعلم ويبارك للوطن
نشر بتاريخ : Mon, 07 Oct 2019 09:36:39 GMT
النائب محمود النعيمات يثمن توجيهات الملك ويشيد بالمعلم ويبارك للوطن
                      ناطق نيوز-خاص.
                ثمن النائب المحامي محمود النعيمات توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للحكومة بالعمل على حل أزمة المعلمين وانهاء الإضراب وعودة الطالب والمعلم للغرفة  الصفية وهو ما تم الإعلان عنه فجر الأحد.
      وقال النائب النعيمات لوكالة ناطق نيوز إن توجيهات جلالة الملك للحكومة لم تكون غريبة على الشعب الأردني بل كانت متوقعة لان هذا ما اعتدنا عليه دائما من ملك هاشمي يتدخل انتصارا للوطن والمواطن وتغليبا للمصلحة العلي للدولة الأردنية.
        كما عبر النعيمات عن خالص شكره وتقديره للمعلم الأردني في يومه العالم مؤكدا على أن ما تم الإعلان عنه من منح علاوات ليس هو المطلوب بل يستحق اكثر بكثير من ذلك  ولكن إمكانيات الدولة لا تسمح بأكثر من ذلك، مباركا للمعلم على امتداد الوطن بمناسبة يومهم وعودتهم إلى العمل مرفوعين الرأس.
                           واشاد النائب النعيمات أيضا بالوفد الحكومي برئاسة وزير الدولة للشؤون القانونية الذي واصل على مدار شهر المفاوضات بنفس إيجابي اوصل الوطن إلى الخروج من الأزمة وانهاء أطول إضراب بتاريخ الأردن.
                 
واعتبر النائب النعيمات نتائج إضراب المعلمين وانتهاء الأزمة هو انتصار حقيقي للوطن قيادة وشعبا وحكومة ومعلم فالجميع انتصر وهي صورة مشرفة للأردن أمام العالم بأسره.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر