صدور العدد العاشر من مجلة البحث العلمي العرموطي يوجه رسالة لرئيس الوزراء...وثيقة الزميل نضال الفراعنة يكتب : رسالة الملكة رانيا.. انكشاف "زيف المُسْتعرِضين" حزب العون الوطني الاردني يحذر من الإساءة للملكة... نص البيان الوزير الأسبق محمد داوودية يكتب.. نجوة جندرية وعلمية مرعبة الملكة رانيا توجه رسالة باللغتين العربية والإنجليزية للاسرة الأردنية التسامح يتجلى في مهرجانات التمور العربية "الشجرة المباركة" عدد خاص بالمهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية المحاصصة الطائفية .. تركيز للفُرقة .. وتفتيت للوحدة الوطنية مندوبا عن جلالة الملك وبدعم منصور بن زايد آل نهيان الشحاحدة يفتتح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية بعمّان... صور العشوش يكتب.. أهمية الحوار في حياتنا عم الزميل وليد الهباهبه في ذمة الله مطالبات بالاسراع باقرار القانون الإطاري للنفايات الدكتور نسيم أبو خضير يكتب.. الكويت في القلب المجلس الاعلى للامومة والطفولة يزور المخيم الاماراتي للاجئين في الاردن وينفذ عدداً من الورش التدريبية لاطفال المخيم أبوظبي... صور الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط على حكوماتها لرفض أي توجهات لنقل سفاراتها للقدس

القسم : برلمانيات
الطراونة يستقبل رئيس ديوان المحاسبة القطري ويشيد بمستوى العلاقة بين البلدين... صور
الطراونة يستقبل رئيس ديوان المحاسبة القطري ويشيد بمستوى العلاقة بين البلدين... صور
نشر بتاريخ : Mon, 07 Oct 2019 11:54:44 GMT
الطراونة يستقبل رئيس ديوان المحاسبة القطري ويشيد بمستوى العلاقة بين البلدين
ناطق نيوز-عمان 
قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن الأردن تربطه بالشقيقة دولة قطر علاقات متينة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وأخيه أمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.
حديث الطراونة جاء لدى استقباله في مكتبه اليوم الاثنين بدار مجلس النواب رئيس ديوان المحاسبة في دولة قطر الشيخ بندر بن محمد آل ثاني، بحضور رئيس ديوان المحاسبة عبد خرابشة.
وقال الطراونة إن الأردن وقطر تجمعهما روابط أخوية متينة وعلاقات وطيدة كان عنوانها على الدوام الثقة والاحترام المتبادل، مؤكداً أهمية العمل على رفع مستوى التعاون في المجالات كافة بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.
 وحول دور ديوانيّ المحاسبة في البلدين، أكد الطراونة أن مجلس النواب حريص على تقديم مختلف أوجه الدعم لديوان المحاسبة في الرقابة على المؤسسات الحكومية المختلفة، هدفاً ومقصداً في الحفاظ على المال العام، لافتاً الى أن المجلس يولي تقارير الديوان كل الاهتمام، وسبق وأن أحال بعض ما ورد فيها إلى النائب العام، وأخرى إلى الجهات المختصة.
وأكد الطراونة أهمية استقلالية ديوان المحاسبة، حيث تكون مهام الرقابة متحررة من أي قيود، مشدداً على أهمية تبادل التجارب والخبرات الأردنية القطرية في هذا الإطار.
من جهته أكد الشيخ بندر آل ثاني أهمية تعزيز التعاون الرقابي بين البلدين انطلاقاً من التجربة الأردنية العميقة في هذا الإطار، لافتاً إلى أهمية الخبرات الأردنية في هذا المجال وتجاربها التي استفادت منها العديد من دول المنطقة ومنها قطر.
وعبر الشيخ آل ثاني عن سعادته بمستوى العلاقة بين البلدين الشقيقين، مؤكداً أنها علاقات متينة وراسخة، تصب دوماً في خدمة مصلحة الشعبين الشقيقين.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر