صدور العدد العاشر من مجلة البحث العلمي العرموطي يوجه رسالة لرئيس الوزراء...وثيقة الزميل نضال الفراعنة يكتب : رسالة الملكة رانيا.. انكشاف "زيف المُسْتعرِضين" حزب العون الوطني الاردني يحذر من الإساءة للملكة... نص البيان الوزير الأسبق محمد داوودية يكتب.. نجوة جندرية وعلمية مرعبة الملكة رانيا توجه رسالة باللغتين العربية والإنجليزية للاسرة الأردنية التسامح يتجلى في مهرجانات التمور العربية "الشجرة المباركة" عدد خاص بالمهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية المحاصصة الطائفية .. تركيز للفُرقة .. وتفتيت للوحدة الوطنية مندوبا عن جلالة الملك وبدعم منصور بن زايد آل نهيان الشحاحدة يفتتح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية بعمّان... صور العشوش يكتب.. أهمية الحوار في حياتنا عم الزميل وليد الهباهبه في ذمة الله مطالبات بالاسراع باقرار القانون الإطاري للنفايات الدكتور نسيم أبو خضير يكتب.. الكويت في القلب المجلس الاعلى للامومة والطفولة يزور المخيم الاماراتي للاجئين في الاردن وينفذ عدداً من الورش التدريبية لاطفال المخيم أبوظبي... صور الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط على حكوماتها لرفض أي توجهات لنقل سفاراتها للقدس

القسم : برلمانيات
النائب قيس زيادين تعليقا على حال هبة اللبدي "لو كانت الطاولة مقلوبة.."
النائب قيس زيادين تعليقا على حال هبة اللبدي "لو كانت الطاولة مقلوبة.."
نشر بتاريخ : Tue, 08 Oct 2019 16:51:26 GMT
ناطق نيوز-عمان 
علق مقرر لجنة الشؤون الخارجية النيابية النائب قيس زيادين على استمرارية الاحتلال الصهيوني باعتقال الأردنية هبة اللبدي بالقول:
لو كانت الطاولة مقلوبة، و كان صهاينة محتجزين في الاردن و مضربين عن الطعام ، لكانت حكومة الكيان اقامت الدنيا و ضغطت في كل الاتجاهات. 

على الحكومة الاردنية ان تصعد في وجه دولة الاحتلال فورا و عدم الاكتفاء باستدعاء واهي  لسفير دولة الاحتلال، ووضع اتفاقية وادي عربة المشؤومة على الطاولة تمهيدا لالغائها. 

 ابنائنا الاردنيين لن نتركهم عند العدو. 

#هبه_اللبدي

مقرر اللجنة الخارجية في البرلمان الاردني

قيس زيادين

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر