الميثاق يؤيد استحداث ألوية غرب اربد والمعراض وترفيع قضائي بلعما ومؤاب إلى ألوية الميثاق الوطني: نجدد الدعم المطلق لما يبذله الأردن بقيادة جلالة الملك لمواجهة العدوان الغاشم على غزة الماجستير للزميل محمد الحسني ..صور الرئيس الصفدي...عشرة على عشرة  عاجل...نص مقترح صفقة التبادل ووقف الحرب الذي وافقت علي حماس الملك من واشنطن: على المجتمع الدولي التحرك لمنع كارثة جديدة في رفح جهود سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني في السّلم والحرب بقلم الإعلامي عادل سالم الرفايعه محافظ معان يكرم رئيس بلدية الشوبك الشيخ عادل الرفايعة.       بحث سبل التعاون بين الأردن والعراق في مجال صناعة الأسمدة الفوسفاتية النائب وائل رزوق يطالب "بلدية"بني عبيد رفض اتفاقية "الحسبة" الصفدي يهنئ الأخوة المسيحيين بعيد الفصح  حماية الصحفيين : جرائم إسرائيل بحق الصحفيين الفلسطينين أكبر جريمة ارتكبت في تاريخ الصحافة الميثاق الوطني يعقد لقاء حواريا في محافظة الكرك  البوتاس العربية تحقق أرباحاً صافية بقيمة (52) مليون دينار في الربع الأول أميركا توقف بناء الرصيف العائم قبالة غزة مؤقتا وتنقله لأسدود

القسم : سياحة و آثار
انطلاق فعاليات مهرجان المناطيد الأردني في وادي رم والبترا والعقبة
انطلاق فعاليات مهرجان المناطيد الأردني في وادي رم والبترا والعقبة
نشر بتاريخ : Fri, 01 Oct 2021 07:04:31 GMT

انطلقت، اليوم الجمعة، فعاليات مهرجان المناطيد الأردني، في نسخته الأولى، والتي تقام في منطقة المثلث الذهبي (وادي رم، البترا، والعقبة).

 

حيث تقام فعاليات مهرجان المناطيد في الفترة بين 1-5 تشرين الأول/أكتوبر الحالي، مما أدى الى ارتفاع نسبة إشغال مخيمات وادي رم في عطلة نهاية الأسبوع حيث وصلت إلى 100%.

 

و قال مفوض السياحة والشؤون الاقتصادية في سلطة العقبة شرحبيل ماضي، إنه سيتم إطلاق مهرجان المناطيد بشكل سنوي.

 

وأضاف ماضي أن المهرجان سيستمر في وادي رم لمدة 3 أيام، وسينقل إلى البترا والعقبة وسيتم إطلاق المناطيد فيها. مشيراً إلى أن نسب الإشغال في عدة مواقع في المثلث الذهبي ارتفعت، خلال الفترة الماضية.

 

وبينت وزارة السياحة والآثار في بيان صحفي، أن فعاليات المهرجان تتضمن مشاهدة أكبر تجمع للمناطيد في وادي رم، وعرضا جويا خاصا للصقور الملكية الأردنية، ومشاهدة فقرات القفز المظلي من فوق المناطيد، والعديد من الفعاليات الداخلية وأماكن الترفيه.

 

وأوضحت الوزارة أن أسعار الرحلة في برنامج رحلة مهرجان المناطيد لا تشمل ركوب المناطيد.

 

المملكة

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر