السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج  عاجل...نقل وزير الأمن القومي الاسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير للمستشفى بعد انقلاب سيارته في الرملة إعلام عبري يعلن عن حدث صعب للغاية على حدود لبنان...تفاصيل تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟ 

القسم : اخبار محلية - اقليم الجنوب
البطوش يدعومن لم يتم اختيارهم لأداء فريضة الحج استرجاع الـ"200"دينار
البطوش يدعومن لم يتم اختيارهم لأداء فريضة الحج استرجاع الـ"200"دينار
نشر بتاريخ : Sun, 13 May 2018 13:27:37 GMT
ناطق نيوز- عمان


قال مدير عام دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش ان الدائرة تواصل تسليم تصاريح الحج للمواطنين الذين انطبقت عليهم شروط الحج للموسم الحالي وتم نشر اسمائهم عبر موقع الدائرة الالكتروني.

 

واضاف البطوش في تصريحات صحفية ان الدائرة باشرت بتسليم تصاريح الحج منذ صباح يوم الخميس الماضي من خلال مديريات الاوقاف المنتشرة بالمملكة، موضحا بان تسليم التصاريح سيستمر لغاية نهاية دوام يوم الثلاثاء 24أيار الجاري.

واشار الى ان هناك اقبال من قبل المواطنين لاستلام التصاريح، منوها بالوقت ذاته الى ان كل من يتخلف عن الموعد المحدد لاستلام تصريحه يعتبر مستنكفا.

 

كما دعا البطوش جميع المواطنين الذين تقدموا ضمن التسجيل الاولي لاداء فريضة الحج ولم يكونوا من الذين تم اختيارهم لأداء الفريضة مراجعة فروع البنك الاسلامي الاردني لاسترجاع مبلع ال "200"دينار الذي تم ايداعه اثناء عملية التسجيل الاولية شريطة أن يكون المراجع للبنك هو صاحب العلاقة المستفيد الاول لاسترداد المبلغ، راجيا ممن لديه أي استفسار التواصل مع دائرة الحج والعمرة.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر