اعتقال أحد المقربين من الإرهابي البغدادي داعش يعلن مسؤوليته عن تفجير في حفل زفاف تحديد الرسوم الجامعية: المضحك المبكي وزارة المياه والري : تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي النائب الحباشنة يسأل وزير الداخلية عن الامتيازات التي تمنح لمدير الأمن العام عند التقاعد... وثيقة جماعة عمان لحوارات المستقبل تنشىء مركزاً للتدريب والاستشارات جلالة الملك وولي العهد يشاركان بتشييع الأميرة دينا... صورة الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني... صور مصدر ينفي ما نسب من تصريحات لكناكرية والعسعس "مشتركة النواب" تعارض الحكومة وتبقي على التقاعد المبكر الكلالدة يلتقي عددا من كتاب الاعمدة في الصحف اليومية تقبل التعازي بوفاة الأميرة دينا بمنزل الأميرة عالية بنت الحسين تعينات المعلمين في وزارة التربية و التعليم "الأردنية الموحدة" حكومة الفشل الى متى ...؟ حكومة الرزاز تواجه الاقرار بـ”الإخفاق” ومحطة التعديل قريبا.. وأسهم المعشر تتقلص وفرص العسعس تزداد!

القسم : المجلة الرياضية
المنتخب الوطني يلتقي وصيف كأس العالم وديا الاثنين
المنتخب الوطني يلتقي وصيف كأس العالم وديا الاثنين
نشر بتاريخ : Sun, 14 Oct 2018 10:57:33 GMT
ناطق نيوز-عمان 
يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم منتخب كرواتيا في مباراة ودية تقام عند الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة من مساء يوم غد الاثنين في العاصمة الكرواتيه زاغرب .

ويأتي هذا اللقاء الودي في اطار تحضيرات المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات اسيا التي تقام في الامارات العربية المتحدة خلال كانون الثاني المقبل.

ويأمل المدرب البلجيكي للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال بالاستفادة من مباراة يوم غد أمام وصيف بطل العالم وتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز معنويات لاعبيه.

وتشهد مباراة يوم غد غياب لاعبي المنتخب عامر شفيع لظروف خاصة وابراهيم الزاهرة ومحمد الباشا للإصابة.

وكان المنتخب الوطني تعادل بدون أهداف مع منتخب ألبانيا في المباراة الودية التي جرت الأربعاء الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر