تشييع جثمان الشهيد الجالودي إلى مثواه الاخير في ماحص... صور ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام... صور وزير الزراعة: المباشرة بخطوات عملية لحماية المنتج المحلي انفجار لغم قديم في السلط .. ووفاة مواطن مشتركة الأعيان تُقر قانون "مُعدّل العمل" 125 مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 39% عن عام 2017 "التنمية" تنفي توزيع مساعدات مالية لمن يقل دخله الشهري عن 500 دينار النائب زيادين :إغلاق مصنع الجمل في الكرك سيتسبب بتسريح 1500عامل "ديوان الخدمة" يعلن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي امتحان اللغة الانجليزية لمتقدمي المنح الهنغارية السبت "النزاهة": لا شبهة فساد في قضية اسهم ميقاتي والملكية "الأمانة" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي عودة 864 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
منح الجائزة الدولية للسلامة والصحة المهنية من مجلس السلامة البريطاني للهندية الأردنية للكيماويات
منح الجائزة الدولية للسلامة والصحة المهنية من مجلس السلامة البريطاني للهندية الأردنية للكيماويات
نشر بتاريخ : Mon, 11 Feb 2019 13:25:02 GMT
ناطق نيوز-عمان

 حصلت  الشركة الهندية الاردنية للكيماويات والمملوكة بالكامل لشركة مناجم الفوسفات الاردنية على الجائزة الدولية للسلامة والصحة المهنية على المستوى العالمي من مجلس السلامة البريطاني للعام 2018. 

وتعكس هذه الجائزة مدى  التزام صناعة الاسمدة الكيماوية الاردنية بالمعايير الدولية للسلامة والصحة المهنية والبيئة، حيث تتطلب معايير الجائزة على الشركات المشاركة تسجيل اقل معدل لاصابات العمل وتطبيق أحدث التقنيات العالمية في مجالات الصحة والسلامة الصناعية، وكذلك التميز في التخطيط الاستراتيجي للسلامة والصحة المهنية وفقا لافضل الممارسات الدولية.

وقال رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات الاردنية،  الدكتور محمد الذنيبات،  ان  الحصول على هذه الجائزة على المستوى العالمي يسهم  في رفع تنافسية الاردن عالميا، ويبعث على الفخر  بهذه الانجازات الوطنية، وبما يعكس  مدى التزام إدارة الشركة بتوفير بيئة عمل اّمنة ومستدامة لكافة العاملين والمقاولين داخل الشركة وضمن أعلى المعايير العالمية. 
وأكد الدكتور الذنيبات أن  الحصول على هذه الجائزة يشكل حافزا للشركة لمضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الانجازات، وبما يجعلها انموذجا يحتذى به على الصعيد المحلي والاقليمي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر