شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية البوتاس تحقق 150% نمو في الأرباح التشغيلية خلال الربع الأول البوتاس تدعم "عامل يكرم عامل" مكتبة الكونغرس الامريكي تشتري عشرات النسخ من كتاب د. ذيب القراله رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ترشيحه أميناً عام لـ"آركو" مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
القبض على 9 مروجين للمخدرات في معان وسحاب
القبض على 9 مروجين للمخدرات في معان وسحاب
نشر بتاريخ : Tue, 12 Mar 2019 09:02:12 GMT
ناطق نيوز-عمان 
القت ادارة مكافحة المخدرات خلال حملتين امنيتين في لواء سحاب ومدينة معان القبض على تسعة مروجين للمواد المخدرة بينهم ثلاثة من المصنفين بالخطرين .

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن إدارة مكافحة المخدرات وضمن حملاتها المستمرة والمكثفة على مروجي المخدرات نفذت في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم حملتين امنيتين في منطقتي سحاب ومدينة معان بعد جمع المعلومات وتتبع عدد من الاشخاص المطلوبين والمشبوهين بقضايا تريج المواد المخدرة والتأكد من استمرارهم بذلك النشاط الجرمي حيث جرى مداهمتهم وتفتيش اماكن تواجدهم .

وبين الناطق الإعلامي أنه القي القبض خلال الحملة الاولى في منطقة سحاب على سبعة اشخاص ثلاثة منهم من المصنفين بالخطرين وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المختلفة فيما القي القبض في مدينة معان على على مروجين اثنين للمواد المخدرة وضبط بحوزتهما كميات مختلفة من المواد المخدرة .

وأكد الناطق الإعلامي أن الحملات الامنية ومداهمة أوكار الاتجار وترويج وتعاطي تلك السموم المخدرة ستستمر وستكثف بالتعاون مع كافة الاجهزة الامنية للقبض على تلك الفئة التي تتاجر بالموت ولوضع حد لهم واجتثاثهم من المجتمع وحماية المجتمع وافراده منهم .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر