اعتقال أحد المقربين من الإرهابي البغدادي داعش يعلن مسؤوليته عن تفجير في حفل زفاف تحديد الرسوم الجامعية: المضحك المبكي وزارة المياه والري : تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي النائب الحباشنة يسأل وزير الداخلية عن الامتيازات التي تمنح لمدير الأمن العام عند التقاعد... وثيقة جماعة عمان لحوارات المستقبل تنشىء مركزاً للتدريب والاستشارات جلالة الملك وولي العهد يشاركان بتشييع الأميرة دينا... صورة الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني... صور مصدر ينفي ما نسب من تصريحات لكناكرية والعسعس "مشتركة النواب" تعارض الحكومة وتبقي على التقاعد المبكر الكلالدة يلتقي عددا من كتاب الاعمدة في الصحف اليومية تقبل التعازي بوفاة الأميرة دينا بمنزل الأميرة عالية بنت الحسين تعينات المعلمين في وزارة التربية و التعليم "الأردنية الموحدة" حكومة الفشل الى متى ...؟ حكومة الرزاز تواجه الاقرار بـ”الإخفاق” ومحطة التعديل قريبا.. وأسهم المعشر تتقلص وفرص العسعس تزداد!

القسم : برلمانيات
الدغمي: رئيس وزراء سابق حاول تهريب 5 ملايين دينار
الدغمي: رئيس وزراء سابق حاول تهريب 5 ملايين دينار
نشر بتاريخ : Tue, 26 Mar 2019 10:42:54 GMT
ناطق نيوز-محمد الصالح

 هاجم النائب عبد الكريم الدغمي احد رؤساء الحكومات السابقين الذي منح دعما للملكية الأردنية مقداره 200 مليون دينار ارضاء لصديقه اللبناني نجيب ميقاتي.

ووصف الدغمي خلال مناقشة المجلس لملف الملكية رئيس الوزراء بانه فاسد مفسد ولكنه لم يذكر اسمه.

واشار إلى أن احد المدراء التنفيذذين السابقين للمكلية رفض الحضور إلى احد اجتماعات اللجنة النيابية خوفا من سؤاله عن منحه تذاكر طيران مدى الحياة لذات رئيس الوزراء.

وقال الدغمي: هذا المدير التنفيذي للملكية سمح لزوجة رئيس الوزراء المذكور بتهريب 5 ملايين دينار خارج البلاد.

عمون 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر