صدور العدد العاشر من مجلة البحث العلمي العرموطي يوجه رسالة لرئيس الوزراء...وثيقة الزميل نضال الفراعنة يكتب : رسالة الملكة رانيا.. انكشاف "زيف المُسْتعرِضين" حزب العون الوطني الاردني يحذر من الإساءة للملكة... نص البيان الوزير الأسبق محمد داوودية يكتب.. نجوة جندرية وعلمية مرعبة الملكة رانيا توجه رسالة باللغتين العربية والإنجليزية للاسرة الأردنية التسامح يتجلى في مهرجانات التمور العربية "الشجرة المباركة" عدد خاص بالمهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية المحاصصة الطائفية .. تركيز للفُرقة .. وتفتيت للوحدة الوطنية مندوبا عن جلالة الملك وبدعم منصور بن زايد آل نهيان الشحاحدة يفتتح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية بعمّان... صور العشوش يكتب.. أهمية الحوار في حياتنا عم الزميل وليد الهباهبه في ذمة الله مطالبات بالاسراع باقرار القانون الإطاري للنفايات الدكتور نسيم أبو خضير يكتب.. الكويت في القلب المجلس الاعلى للامومة والطفولة يزور المخيم الاماراتي للاجئين في الاردن وينفذ عدداً من الورش التدريبية لاطفال المخيم أبوظبي... صور الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط على حكوماتها لرفض أي توجهات لنقل سفاراتها للقدس

القسم : اخبار على النار
الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر
الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر
نشر بتاريخ : Wed, 10 Apr 2019 15:26:57 GMT
ناطق نيوز-عمان

نقل رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة اليوم الأربعاء في رسالة شفوية تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني، الى أخيه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، عبر فيها جلالته عن اطيب الأمنيات لسموه وللشعب القطري الشقيق.
واستقبل أمير قطر، رئيس مجلس النواب/رئيس الاتحاد البرلماني العربي في ختام أعمال الدورة 140 للاتحاد البرلماني الدولي والتي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة، حيث يشارك الطراونة على رأس وفد برلماني أردني يضم سبعة نواب وعضوين في مجلس الأعيان.
وخلال اللقاء أكد أمير قطر أهمية تكاتف الجهود العربية دعماً للقضية الفلسطينية، مؤكداً تقدير ودعم بلاده للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.
من جهته أكد الطراونة أن القضية الفلسطينية أمام مفترق طرق ومفصل هام في مسارها، وهو ما يتطلب توحيد الجهود، مشيراً إلى دور البرلمانين في بناء جسور التعاون والحشد من أجل دعم القضية الفلسطينية في مختلف المحافل.
وأكد أننا في الأردن نقف خلف جلالة الملك موحدين في دفاعه عن القضية الفلسطينية وحماية القدس انطلاقاً من الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر