الحاج عبدالرحيم البطوش "أبو علي" في ذمة الله الدكتوراه مع مرتبة الشرف للزميل الدكتور نضال شديفات.. صور "ناطق نيوز" تهنئ سعادة الشيخ محمود المعايطه الاتحاد الوطني" يؤكد دعمه لمواقف جلالة الملك تجاه القضية الفلسطينية إرادة ملكية بإعادة تشكيل "هيئة النزاهة ومكافحة الفساد" والسلايطة والرواشدة أعضاء بالمجلس... اسماء الدكتور فاخر دعاس يكتب.. حول تعديل المناهج و"العدسة المقعرة" النائب العرموطي يوجه 13سؤالا نيابيا لرئيس الوزراء عواد الخوالدة يرثي الدكتور أحمد عبود فرحة عارمة وسط المشاركين والزوار في ختام المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية 2019 صدور العدد العاشر من مجلة البحث العلمي العرموطي يوجه رسالة لرئيس الوزراء...وثيقة الزميل نضال الفراعنة يكتب : رسالة الملكة رانيا.. انكشاف "زيف المُسْتعرِضين" حزب العون الوطني الاردني يحذر من الإساءة للملكة... نص البيان الوزير الأسبق محمد داوودية يكتب.. نجوة جندرية وعلمية مرعبة الملكة رانيا توجه رسالة باللغتين العربية والإنجليزية للاسرة الأردنية

القسم : أخبار محلية - اقليم الوسط
أوقاف الرصيفة تنظم فعاليات "بمكارم الاخلاق نرتقي".. صور
أوقاف الرصيفة تنظم فعاليات "بمكارم الاخلاق نرتقي".. صور
نشر بتاريخ : Thu, 11 Jul 2019 13:33:14 GMT
ناطق نيوز-عمان 
 //ضمن المبادرة الملكية "أردن النخوة" نظمت مديرية أوقالواء الرصيفة فعاليات مهرجان المحبة "بمكارم الأخلاق نرتقي".   

           وأكد مدير أوقاف الرصيفة الدكتور حمزة ابداح أهمية المبادرة الملكية التي تدعو إلى حفظ المجتمع والمحافظة على القيم والاخلاق المنبثقة عن قيم إسلامية وثقافة مجتمعية اصيلة تعزز مكارم الأخلاق. 
   واشتملت الفعاليات التي حضرها عدد من أبناء اللواء على نماذج من قراءات للقرآن الكريم قدمها عدد من طلبة مركز عبادة بن الصامت ومركز عواد سيف، وفقرة الحديث الشريف، بالإضافة إلى عرض مسرحي عن المحبة ومكارم الاخلاق لطلبة مركز الشافعي القديم.  
         وخلال الحفل تم عرض فيلم وثائقي يتحدث عن إنجازات المراكز الصيفية خلال أسبوع المحبة في اللواء، ورسائل محبة للوطن واناشيد تتحدث عن المناسبة.






جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر