الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري 

القسم : شباب وجامعات
رئيس الجامعة الاردنية يتفقد مرافق مستشفى الجامعة
رئيس الجامعة الاردنية يتفقد مرافق مستشفى الجامعة
نشر بتاريخ : Tue, 23 Jul 2019 11:15:08 GMT
ناطق نيوز-عمان 
أكد الاستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة رئيس الجامعة الأردنية حرص الجامعة ومستشفاها ممثلةً بإدارتها على ضرورة الالتزام التام بتقديم الخدمة الطبية والتمريضية الفُضلى اللازمة لمرتادي المستشفى في جميع الأوقات والظروف. 
جاء ذلك خلال جولة تفقدية صباح اليوم رافقه فيها مدير عام المستشفى الدكتور عبد العزيز الزيادات ونائب الرئيس للشؤون الإدارية وعمداء كليات الطب وطب التأهيل والتمريض شملت مرافق واقسام المستشفى والعيادات اطمئنوا من خلالها على سير العمل وصحة المرضى. 

واطلع الدكتور القضاة خلال جولته على سير العمل في المستشفى وأكد على حرص ادارة الجامعة ومستشفاها للعمل على توفير كافة  متطلبات الرعاية الطبية اللازمة للمرضى وعدم الانقطاع في تقديم الخدمات التمريضية وان مهنة التمريض مهنة انسانية داعيا الكوادر التمريضية لتغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة .
واكد القضاة على أن كافة الخدمات مستمرة ودون انقطاع للمرضى المدخلين ومراجعي العيادات والمرضى المقررلهم اجراء عمليات جراحية مثلها مثل باقي ايام العمل الرسمي وعلى مدار العام .

وفي نهاية الجولة والتي تأتي إثر البيان الذي اصدرته نقابة الممرضين ودعت من خلاله الكوادر التمريضية في المستشفى للبدء باضراب عن العمل اعتبارا من صباح اليوم الثلاثاء التقى الدكتور القضاة الكوادر التمريضية المُضربة وهم لا يزيدو عن 2% من الجمالي الكادر التمريضي في المستشفى مؤكداً على الالتزام التام بحفظ كامل حقوقهم ومتابعة ملاحظاتهم ومطالبهم المشروعة وفق إمكانيات المستشفى.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر