مدير اكاديمية الطيران الملكية الأردنية الخوالدة يستقبل وفدا من دبلوماسيين ممثلين لبلدانهم لدى الأردن الميثاق الوطني يعقد لقاءً حوارياً في محافظة المفرق   الحكومة: آلية جديدة لاحتساب رواتب العاملين في القطاع العام..تفاصيل الحكومة تلغي مبدأ الإجازة بدون راتب لموظفي القطاع العام...تفاصيل قيس زيادين الشاب الذي خط طريقه السياسي وفرض نفسه بين الكبار القيسي وللمرة السادسة على التوالي يعلن ترشحه للانتخابات  الدكتور نصار القيسي يعلن نيته خوض الانتخابات النيابية عن ثالثة عمان رويترز نقلا عن ممثل في جماعة الاخوان المسلمين:بعض أعضاء الجماعة اعتقلوا وبحوزتهم أسلحة وما فعلوه لم يكن بموافقة الجماعة  الدكتور محمد الدخيل يكتب...استراتيجية تكتيكية  وإعلامية لتحفيز عمل الأحزاب السياسية في الأردن  حزب العدالة والاصلاح يبحث مشاركته في الانتخابات النيابية المقبلة..صور *تلفزيون المملكة يبدأ ببث "مناظرات الأحزاب" باستضافة المومني وأبو علبة والبطاينة افتتاح منتدى كايسيد للحوار العالمي في لشبونة.. القوة التحويلية للحوار في مواجهة التحديات العالمية الميثاق الوطني يشكل لجنة لأختيار القائمة الوطنية برئاسة العين يعقوب ناصر الدين  رئيس مجلس ادارة المنتدى الاقتصادي الأردني النائب ابو صعيليك يلتقي طلبة اقتصاد الأعمال في الجامعة الأردنية..صور. صندوق استثمار أموال الضمان يلتقي نادي خريجي جامعة اليرموك

القسم : أخبار محلية - اقليم الوسط
رسالة إلى النواصرة.. علاوة أم كرامة؟!
رسالة إلى النواصرة.. علاوة أم كرامة؟!
نشر بتاريخ : Sun, 29 Sep 2019 00:55:40 GMT
   
 ناطق نيوز-خاص

                     لم يكن نائب نقيب المعلمين ناصر النواصره موفقا برده عل. قرارات مجلس الوزراء والتي أعلنها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز عبر التلفزيون الأردني مساء السبت والمتعلقو بزيادة العلاوات للمعلمين ضمن الحد الأعلى الممنوح لهم من نظام الرتب. 
           النواصره خلال حديثه قال اننا نتبرع بهذه الزيادة للحكومة، وإن قضيتنا ليست المطالبة بالعلاوة وإنما متعلقة بكرامة المعلم التي تم النيل منها، مطالبا الرزاز بالإعتذار.
                      وفي العودة إلى تصريحات النواصره والناطق الاعلامي باسم النقابة نور الدين نديم وغالب ابو قديس نجد ان المطلب الرئيس للنقابة هو العلاوة وليس الاصرار على الكرامة او الاعتذار بل كان الحديث متعلق بضرورة ان تعترف الحكومة بعلاوة 50%. 
        النواصره وفي ظل الانتماء المعروف من قبله لتيار الصقور بجماعة الأخوان المسلمين غير الشرعية يحاول ان يمارس اسلوب التورية والتقية السياسية.                      سياسة النواصره مختلفة تماما عن سلفه نقيب المعلمين الراحل الدكتور أحمد الحجايا، الذي كان لديه رؤية ثاقبة بعيدة كل البعد عن تطلعات النواصره واهدافه، فالأول كان مخلصا في طرحه وفكره لصالح المعلم والعملية التعليمية، فيما الأخير لديه اجندات حزبية لطالما ذكره بها الحجايا عبر وسائل الإعلام وعبر عن رفضها رحمه الله ومحاربته لها، لأنها تخرج قضية المعلمين عن مسارها وربما يتم استغلالها لمصالح وأهداف واجندات حزبية.

يبقى السؤال المطروح أمام النواصره ومجلس النقابة.القضية علاوةامكرامةة؟ة. 
ة

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر