صدور العدد العاشر من مجلة البحث العلمي العرموطي يوجه رسالة لرئيس الوزراء...وثيقة الزميل نضال الفراعنة يكتب : رسالة الملكة رانيا.. انكشاف "زيف المُسْتعرِضين" حزب العون الوطني الاردني يحذر من الإساءة للملكة... نص البيان الوزير الأسبق محمد داوودية يكتب.. نجوة جندرية وعلمية مرعبة الملكة رانيا توجه رسالة باللغتين العربية والإنجليزية للاسرة الأردنية التسامح يتجلى في مهرجانات التمور العربية "الشجرة المباركة" عدد خاص بالمهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية المحاصصة الطائفية .. تركيز للفُرقة .. وتفتيت للوحدة الوطنية مندوبا عن جلالة الملك وبدعم منصور بن زايد آل نهيان الشحاحدة يفتتح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية بعمّان... صور العشوش يكتب.. أهمية الحوار في حياتنا عم الزميل وليد الهباهبه في ذمة الله مطالبات بالاسراع باقرار القانون الإطاري للنفايات الدكتور نسيم أبو خضير يكتب.. الكويت في القلب المجلس الاعلى للامومة والطفولة يزور المخيم الاماراتي للاجئين في الاردن وينفذ عدداً من الورش التدريبية لاطفال المخيم أبوظبي... صور الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط على حكوماتها لرفض أي توجهات لنقل سفاراتها للقدس

القسم : مال واعمال وتأمين
شركة "صندوق المرأة" تُشارك في أسبوع عمّان للتصميم
شركة "صندوق المرأة" تُشارك في أسبوع عمّان للتصميم
نشر بتاريخ : Tue, 08 Oct 2019 17:08:47 GMT
ناطق نيوز-عمان 
تُشارك عدد من مستفيدات شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر، في فعاليات "أسبوع عمّان للتصميم 2019" للعام الـ3 على التوالي.
وقالت المدير العام لشركة "صندوق المرأة" منى سختيان، في بيان اليوم الثلاثاء، إن المشاركة تهدف الاستفادة من الأفكار الإبداعية في تطوير منتجاتهن المتنوعة، والنهوض بمشاريعهن الصغيرة والمتوسطة في شتى المجالات وعرضها ضمن ركن الحرف/ قرية الكباريتي في جبل عمّان. 
وبينت أن الشركة تتبنى مشروعًا لتطوير منتجات وخدمات 11 مستفيدة بالشراكة مع "أسبوع عمّان للتصميم"، يُركز على 3 محاور، هي: التفكير الإبداعي، تطوير المنتجات، إلى جانب برنامج التوجيه والإرشاد، تبلور عنه مجموعة منتجات ذات طابع عصري قادرة على منافسة منتجات يدوية محليا واقليميا.
ودعت سختيان إلى زيارة ركن الحرف/قرية الكباريتي ودعم المستفيدات من خلال شراء منتجاتهم اليدوية المميزة المعرضة حتى 12 من شهر تشرين الأول الجاري.
ونوهت أن شركة صندوق المرأة أعلنت مؤخرًا، عن تقديم 10 منح جامعية كاملة للطلبة من بنات وأبناء المستفيدات والمستفيدين من خدمات الشركة المقبولين في الجامعات الأردنية الرسمية للعام الحالي، بهدف تخفيف الأعباء المالية التي تتكبدها أسرهم، وتوفير فرص أمام الطلبة لإكمال مسارهم التعليمي، بهدف تعزيز فرصهم المستقبلية.
يُذكر أن شركة صندوق المرأة التي بدأت أعمالها عام 1996، هي شركة خاصة غير ربحية، وتعمل تحت إشراف ورقابة البنك المركزي الأردني.
--انتهى--

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر