مجلس العاصمة يشكل لجانه الفرعية ويقر خطة طوارئ الشتاء.. صور الرعود يشكر الرزاز ويثمن قراراته الإدارية وزير الداخلية يلتقي السفير القطري في عمان رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية عربيات يوجه الهيئة التدريسية في كليات الشريعة لتسليط الضوء على الباقورة والغمر على انها انتصار تاريخي يضاف للكرامة وانتصارات الأردن مندوبا عن رئيس الوزراء... سماحة الربطة يرعى انطلاق أعمال "ندوة حقوق الطفل في النزاعات الأسرية على المستوى الدولي"... صور فينيكس العربية القابضة تنتخب رئيس و نائب رئيس مجلس ادارة جديد الماجستير لنفين عليان.. صور وفد من النادي الأردني للصم يشارك في معرض إكسبوا الهمم بطاقة شكر وعرفان لمدير الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه مُستشفى الجامعة الأردنية يُقيم يوماً طبياً تطوعيّاً في منطقة عيرا في محافظة البلقاء... صور لِقَهْرِ الشُذّاذ .. نَصْبٌ .. للشهيد مُعاذ لن نقبل بطمس تاريخ الشهيد إبراهيم حرب الرفايعة من ذاكرة الزمن وزير الأوقاف يفتتح مركز القرآن الكريم لتعليم المكفوفين..صور.. عشائر بئر السبع تشكر كل من شاركها العزاء بفقيدها الشيخ محمد سلامة أبو خرمة النسور يكرم أوائل الثانوية في الأغوار الجنوبية

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
شركة مصفاة البترول تتخذ كافة الإجراءات والتدابير لرفع جاهزيتها خلال الشتاء
شركة مصفاة البترول تتخذ كافة الإجراءات والتدابير لرفع جاهزيتها خلال الشتاء
نشر بتاريخ : Tue, 22 Oct 2019 17:51:46 GMT


تعاقدت على توريد 375 ألف طن من الغاز المسال


عمان-ناطق نيوز

أكدت شركة مصفاة البترول الأردنيّة على اتخاذها كافة الإجراءات والتدابير لرفع جاهزية مواقعها استعداداً لمواجهة تزايد الطلب على المشتقات النفطيّة خلال فصل الشتاء خاصة الغاز والديزل والكاز.

وشدد الرئيس التنفيذيّ للشركة المهندس عبدالكريم العلاوين، انه بالرغم من جاهزيّة الشركة التامة على مدار العام لتلبية احتياجات المملكة من المشتقات النفطيّة، إلا أنها تقوم بإجراءات إضافيّة استعدادا لفصل الشتاء، معلناً استمرار العمل في تحميل المحروقات في فصل الشتاء وخلال العواصف الثلجيّة على مدار الساعة بما في ذلك أيام العطل الرسميّة إذا استدعت الحاجة لذلك.

وبين المهندس العلاوين في البيان الذي أصدرته الشركة اليوم، أن محطات تعبئة الغاز الثلاث المملوكة للمصفاة في عمّان والزرقاء واربد تعمل بكامل طاقتها وجاهزيتها لتلبية جميع الطلبات التي تصل اليها طيلة اليوم.

وأوضح أن الشركة تعاقدت على استيراد كميات من الغاز المسال بما يلبي جميع احتياجات المملكة وتعويض الفارق بين ما تنتجه الشركة وبين الطلب على هذه المادة وذلك من خلال قيامها بطرح عطاء عام لهذه الغاية، حيث تعاقدت الشركة على توريد كمية (375) ألف طن من الغاز المسال.

 أما فيما يتعلق بمادة البنزين بشقيه أوكتان (90 و95) ومادة الديزل فتقوم الشركات التسويقيّة المنافسة باستيراد حاجتها من هذه المواد بشكل مباشر.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر