البوتاس تحذر من إعلانات توظيف مزورة انباء عن رفع الحجز التحفظي عن شركات الطراونة بيان غرفة تجارة الأردن خطوة تأسيسية المصفاة: لدينا مخزون عالي من النفط ونعمل ضمن طاقتنا الإنتاجية الطبيعية الفوسفات الأردنية زيادة حجم الانتاج من الفوسفات الخام 407 آلاف طن وزيادة حجم الصادرات بمقدار 282 ألف طن للنصف الأول من العام الحالي مقارنة بذات الفترة من العام الماضي السحب على الجوائز الكبرى لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية محمد حسن التل بكتب...الأوقاف حزم وعزم .. التل يكتب...رجال دولة عاتبون النائب هيثم زيادين..جلالة الملك يقف سدا منيعا في وجه إسرائيل البروتوكول السعودي و التناغم الاردني حَمْلةُ المُداهمات .. نَامَتْ .. أم مَاتَتْ !؟ الحكومة تردّ على ليث شبيلات بشأن قضية الأوامر التغييرية الخاصة بشركة يرأس مجلس إدارتها الوزير الأسبق نادر الظهيرات يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده. المخابرات تحبط عملاً إرهابياً لاستهداف "كنيسة ومحل تجاري" في عمان عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم

القسم : شباب وجامعات
الاردنية للبحث العلمي" تدعو الى المشاركة في المؤتمر التاسع للبحث العلمي
الاردنية للبحث العلمي" تدعو الى المشاركة في المؤتمر التاسع للبحث العلمي
نشر بتاريخ : Sun, 03 Nov 2019 10:17:14 GMT
الاردنية للبحث العلمي" تدعو الى المشاركة في المؤتمر التاسع للبحث العلمي
ناطق نيوز-عمان 
دعت الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع العلماء والباحثين والمختصين والمهتمين الى المشاركة في المؤتمر التاسع للبحث العلمي في الاردن الذي يلتئم في الجامعة الاردنية صباح يوم السبت المقبل.
واشارت في بيان صحافي وزعته اليوم ان المؤتمر سينعقد بمشاركة علماء وباحثين من الاردن ومن خارج الاردن لمناقشة قضايا وملفات هامة تتعلق بالتعليم العالي في الاردن واهمية مواصلة التطور والنهوض بهذا القطاع الهام.
واشارت الى ان رئيس الوزراء الاسبق رئيس  مجلس امناء الجامعة الاردنية، رئيس مجلس امناء الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع، الدكتور عدنان بدران سيقدم ورقة عمل بعنوان  "البحث العلمي في الاردن: ترف ام صناعة وريادة؟".
ويتضمن المؤتمر سبعة محاور رئيسية هي محور المدرسون في مؤسسات التعليم العام و محور المحافظة على التعليم في زمن اللجوء و محور الترابط الهندسي بين الطاقة والبيئة والاقتصاد ومحور  الزراعة المستدامة والامن الغذائي في الاردن و محور الاقتصاد الوطني في ظل التغيرات المعاصرة و محور الابداعات البحثية العلمية الاردنية و محور إدارة الازمات والطوارئ.
وبينت الجمعية انه سيصار الى رفع التوصيات والنتائج التي يتوصل اليها المؤتمرون الى رئيس الوزراء واصحاب القرار للافادة منها في معالجة قضايا هامة تتعلق بالتعليم في الاردن.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر