وزير الداخلية يلتقي السفير القطري في عمان رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية عربيات يوجه الهيئة التدريسية في كليات الشريعة لتسليط الضوء على الباقورة والغمر على انها انتصار تاريخي يضاف للكرامة وانتصارات الأردن مندوبا عن رئيس الوزراء... سماحة الربطة يرعى انطلاق أعمال "ندوة حقوق الطفل في النزاعات الأسرية على المستوى الدولي"... صور فينيكس العربية القابضة تنتخب رئيس و نائب رئيس مجلس ادارة جديد الماجستير لنفين عليان.. صور وفد من النادي الأردني للصم يشارك في معرض إكسبوا الهمم بطاقة شكر وعرفان لمدير الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه مُستشفى الجامعة الأردنية يُقيم يوماً طبياً تطوعيّاً في منطقة عيرا في محافظة البلقاء... صور لِقَهْرِ الشُذّاذ .. نَصْبٌ .. للشهيد مُعاذ لن نقبل بطمس تاريخ الشهيد إبراهيم حرب الرفايعة من ذاكرة الزمن وزير الأوقاف يفتتح مركز القرآن الكريم لتعليم المكفوفين..صور.. عشائر بئر السبع تشكر كل من شاركها العزاء بفقيدها الشيخ محمد سلامة أبو خرمة النسور يكرم أوائل الثانوية في الأغوار الجنوبية مؤتمر حول التربية البيئية يناقش تحقيق اهداف التنمية المستدامة الوزير العضايلة:"بترا" على رأس الأولويات

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
المستقلة للانتخاب تطلق برنامج الورش التدريبية للصحفيين في المحافظات
المستقلة للانتخاب تطلق برنامج الورش التدريبية للصحفيين في المحافظات
نشر بتاريخ : Sun, 03 Nov 2019 15:20:16 GMT
ناطق نيوز-عمان 
اطلقت الهيئة المستقلة للانتخاب اليوم برنامج الورش التدريبية والذي  يستهدف الصحفيين والاعلاميين، حيث انطلق البرنامج  اليوم من محافظة المفرق لينتقل الى جميع محافظات المملكة، ويستمر حتى نهاية شهر تشرين ثاني الجاري.

وأكد شرف الدين ابو رمان مدير الاتصال والاعلام في الهيئة أن الهدف من عقد هذه الورش  هو توعية  الصحفيين والاعلاميين بإجراءات العملية الانتخابية كاملة، بدءا من مرحلة الترشح وحتى مرحلة الفرز واعلان النتائج، وكذلك التوعية بالمصطلحات القانونية اللازمة في تغطية العملية الانتخابية، والتعريف بحقوق وواجبات الصحفي اثناء تغطيته للعملية الانتخابية، من خلال برنامج مكثقف  واعداد دليل تدريبي  مخصص  لهذه الغاية.
 

واضاف ابو رمان أن هذه اللقاءات تأتي ايمانا من الهيئة بأهمية الاعلام  وضرورة نقل المعرفة اليه كشريك مهم من شركاء العملية الانتخابية. مشيرا الى أن الهيئة قد اعدت خطة شاملة للقاء  الفعاليات الشعبية في المحافظات، من كتاب اعمدة وصحفيين واعلاميين وأمناء عامي الاحزاب والجهات الرقابية والمنظمات النسائية والنقابات المهنية، ورؤساء واعضاء اللجان في مجلسي النواب والاعيان، ورؤساء واعضاء مجالس المحافظات في الشمال والوسط والجنوب، وذلك بهدف استعراض جهود الهيئة في الفترة الماضية واطلاع الشركاء على آخر منجزاتها واستعداداتها للمرحلة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر