استكملت مجموعة سدين حملة العطاء وتوزيع طرود الخير في مختلف محافظات المملكة منح من “عمان العربية” للوطني للأمن وإدارة الازمات النائب هيثم زيادين يدعو الحكومة للتراجع عن قرار الحظر الشامل لأيام متواصلة أبناء المرحوم الحاج عبدالله البطوش ينعون الأخ والصديق زهير البطوش وفاة رئيس غرفة تجارة المزار الجنوبي زهير البطوش الملاحمه يكتب.. الضمان .. كانت .. مؤسسة أمان لتبلغ 44.2 مليون دينار بعد خصم الضريبة 20 % نمو أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية في 2019 العين ناصر جودة...إقامة دولة فلسطينية مستقلة مصلحة أردنيا عليا التل يكتب... نحو مظلة اجتماعية وطنية فلسطين النيابية " تثمن مواقف الملك تجاة القضية الفلسطينية" الزميل عبدالله العظم يكتب... الحل بتعديل الدستور إبن الكرك.. أكرم إبراهيم البلوي يكتب لجلالة الملك قصيدة بعنوان... أردن الأمان الملاحمه يكتب... المعارضة الخارجية .. هل هي ضرورية !؟ شكر على تعاز من عشيرة القرالة وزير الأوقاف الرجل الميداني

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
المستقلة للانتخاب تطلق برنامج الورش التدريبية للصحفيين في المحافظات
المستقلة للانتخاب تطلق برنامج الورش التدريبية للصحفيين في المحافظات
نشر بتاريخ : Sun, 03 Nov 2019 15:20:25 GMT
ناطق نيوز-عمان 
اطلقت الهيئة المستقلة للانتخاب اليوم برنامج الورش التدريبية والذي  يستهدف الصحفيين والاعلاميين، حيث انطلق البرنامج  اليوم من محافظة المفرق لينتقل الى جميع محافظات المملكة، ويستمر حتى نهاية شهر تشرين ثاني الجاري.

وأكد شرف الدين ابو رمان مدير الاتصال والاعلام في الهيئة أن الهدف من عقد هذه الورش  هو توعية  الصحفيين والاعلاميين بإجراءات العملية الانتخابية كاملة، بدءا من مرحلة الترشح وحتى مرحلة الفرز واعلان النتائج، وكذلك التوعية بالمصطلحات القانونية اللازمة في تغطية العملية الانتخابية، والتعريف بحقوق وواجبات الصحفي اثناء تغطيته للعملية الانتخابية، من خلال برنامج مكثقف  واعداد دليل تدريبي  مخصص  لهذه الغاية.
 

واضاف ابو رمان أن هذه اللقاءات تأتي ايمانا من الهيئة بأهمية الاعلام  وضرورة نقل المعرفة اليه كشريك مهم من شركاء العملية الانتخابية. مشيرا الى أن الهيئة قد اعدت خطة شاملة للقاء  الفعاليات الشعبية في المحافظات، من كتاب اعمدة وصحفيين واعلاميين وأمناء عامي الاحزاب والجهات الرقابية والمنظمات النسائية والنقابات المهنية، ورؤساء واعضاء اللجان في مجلسي النواب والاعيان، ورؤساء واعضاء مجالس المحافظات في الشمال والوسط والجنوب، وذلك بهدف استعراض جهود الهيئة في الفترة الماضية واطلاع الشركاء على آخر منجزاتها واستعداداتها للمرحلة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر