البوتاس تحذر من إعلانات توظيف مزورة انباء عن رفع الحجز التحفظي عن شركات الطراونة بيان غرفة تجارة الأردن خطوة تأسيسية المصفاة: لدينا مخزون عالي من النفط ونعمل ضمن طاقتنا الإنتاجية الطبيعية الفوسفات الأردنية زيادة حجم الانتاج من الفوسفات الخام 407 آلاف طن وزيادة حجم الصادرات بمقدار 282 ألف طن للنصف الأول من العام الحالي مقارنة بذات الفترة من العام الماضي السحب على الجوائز الكبرى لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية محمد حسن التل بكتب...الأوقاف حزم وعزم .. التل يكتب...رجال دولة عاتبون النائب هيثم زيادين..جلالة الملك يقف سدا منيعا في وجه إسرائيل البروتوكول السعودي و التناغم الاردني حَمْلةُ المُداهمات .. نَامَتْ .. أم مَاتَتْ !؟ الحكومة تردّ على ليث شبيلات بشأن قضية الأوامر التغييرية الخاصة بشركة يرأس مجلس إدارتها الوزير الأسبق نادر الظهيرات يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده. المخابرات تحبط عملاً إرهابياً لاستهداف "كنيسة ومحل تجاري" في عمان عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم

القسم : اخبار على النار
مجلس العاصمة يبحث مع وزير الاشغال معيقات تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية
مجلس العاصمة يبحث مع وزير الاشغال معيقات تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية
نشر بتاريخ : Thu, 07 Nov 2019 01:41:14 GMT
ناطق نيوز-عمان 

بحث وفد من مجلس محافظة العاصمة مع وزير الاشغال العامة والاسكان فلاح العموش، المعيقات التي تواجه تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف مناطق الوية العاصمة.

ودعا رئيس المجلس المهندس احمد العبداللات، الى ضرورة التنسيق والتعاون التام، بين مجلس محافظة العاصمة ووزارة الاشغال، لضمان انجاز المشاريع المقرة على اكمل وجه، وتذليل المعيقات التي تحول دون تنفيذها.

واستعرض اعضاء مجلس محافظة العاصمة، اهم العقبات التي تواجه عددا من المشاريع الحيوية بمناطقهم، كانشاء المدارس والمراكز الصحية وتعبيد الطرق وفتح الطرق الزراعية، وحملوا وزارات بعينها مسؤولية تاخير تنفيذ هذه المشاريع.

كما طالبوا بصيانة العديد من الطرق والعبارات الصندوقية والمناهل سيما مع اقتراب فصل الشتاء، لضمان عدم حدوث فيضانات قد تؤدي الى حوادث لا يحمد عقباها، ودعوا وزارة الاشغال الى تزويد بعض المناطق بالاليات والمعدات والكوادر المهنية المختصة.

بدوره، اكد وزير الاشغال العامة والاسكان فلاح العموش ان الوزارة لن تألو جهدا بتقديم واجباتها، مشددا انه خول جميع مدراء الوزارة بصلاحياته مباشرة، لتسريع تنفيذ كافة الاجراءات التي من شأنها خدمة كافة مناطق المحافظة بشكل عملي يسير.

وبين العموش ان بطء تنفيذ بعض مشاريع المراكز الصحية، يعود الى اسباب فنية تبديها وزارة الصحة، من وجود مشاريع مراكز صحية متقاربة لمراكز اخرى قائمة، اضافة الى صعوبة توفير كوادرها الطبية والتمريضية دون تخطيط واعداد سليم مسبق.

وشدد ان الوزارة تتابع جميع الملاحظات والشكاوى التي تردها عبر مجلس محافظة العاصمة، وبقية المجالس، مؤكدا على ضرور التنسيق والتعاون بين المجلس والوزارة، لضمان تقديم الخدمات الامثل لكافة المناطق، بشكل عادل وسليم.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر