مجلس العاصمة يشكل لجانه الفرعية ويقر خطة طوارئ الشتاء.. صور الرعود يشكر الرزاز ويثمن قراراته الإدارية وزير الداخلية يلتقي السفير القطري في عمان رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية عربيات يوجه الهيئة التدريسية في كليات الشريعة لتسليط الضوء على الباقورة والغمر على انها انتصار تاريخي يضاف للكرامة وانتصارات الأردن مندوبا عن رئيس الوزراء... سماحة الربطة يرعى انطلاق أعمال "ندوة حقوق الطفل في النزاعات الأسرية على المستوى الدولي"... صور فينيكس العربية القابضة تنتخب رئيس و نائب رئيس مجلس ادارة جديد الماجستير لنفين عليان.. صور وفد من النادي الأردني للصم يشارك في معرض إكسبوا الهمم بطاقة شكر وعرفان لمدير الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه مُستشفى الجامعة الأردنية يُقيم يوماً طبياً تطوعيّاً في منطقة عيرا في محافظة البلقاء... صور لِقَهْرِ الشُذّاذ .. نَصْبٌ .. للشهيد مُعاذ لن نقبل بطمس تاريخ الشهيد إبراهيم حرب الرفايعة من ذاكرة الزمن وزير الأوقاف يفتتح مركز القرآن الكريم لتعليم المكفوفين..صور.. عشائر بئر السبع تشكر كل من شاركها العزاء بفقيدها الشيخ محمد سلامة أبو خرمة النسور يكرم أوائل الثانوية في الأغوار الجنوبية

القسم : اخبار على النار
مجلس العاصمة يبحث مع وزير الاشغال معيقات تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية
مجلس العاصمة يبحث مع وزير الاشغال معيقات تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية
نشر بتاريخ : Thu, 07 Nov 2019 01:41:14 GMT
ناطق نيوز-عمان 

بحث وفد من مجلس محافظة العاصمة مع وزير الاشغال العامة والاسكان فلاح العموش، المعيقات التي تواجه تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف مناطق الوية العاصمة.

ودعا رئيس المجلس المهندس احمد العبداللات، الى ضرورة التنسيق والتعاون التام، بين مجلس محافظة العاصمة ووزارة الاشغال، لضمان انجاز المشاريع المقرة على اكمل وجه، وتذليل المعيقات التي تحول دون تنفيذها.

واستعرض اعضاء مجلس محافظة العاصمة، اهم العقبات التي تواجه عددا من المشاريع الحيوية بمناطقهم، كانشاء المدارس والمراكز الصحية وتعبيد الطرق وفتح الطرق الزراعية، وحملوا وزارات بعينها مسؤولية تاخير تنفيذ هذه المشاريع.

كما طالبوا بصيانة العديد من الطرق والعبارات الصندوقية والمناهل سيما مع اقتراب فصل الشتاء، لضمان عدم حدوث فيضانات قد تؤدي الى حوادث لا يحمد عقباها، ودعوا وزارة الاشغال الى تزويد بعض المناطق بالاليات والمعدات والكوادر المهنية المختصة.

بدوره، اكد وزير الاشغال العامة والاسكان فلاح العموش ان الوزارة لن تألو جهدا بتقديم واجباتها، مشددا انه خول جميع مدراء الوزارة بصلاحياته مباشرة، لتسريع تنفيذ كافة الاجراءات التي من شأنها خدمة كافة مناطق المحافظة بشكل عملي يسير.

وبين العموش ان بطء تنفيذ بعض مشاريع المراكز الصحية، يعود الى اسباب فنية تبديها وزارة الصحة، من وجود مشاريع مراكز صحية متقاربة لمراكز اخرى قائمة، اضافة الى صعوبة توفير كوادرها الطبية والتمريضية دون تخطيط واعداد سليم مسبق.

وشدد ان الوزارة تتابع جميع الملاحظات والشكاوى التي تردها عبر مجلس محافظة العاصمة، وبقية المجالس، مؤكدا على ضرور التنسيق والتعاون بين المجلس والوزارة، لضمان تقديم الخدمات الامثل لكافة المناطق، بشكل عادل وسليم.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر