العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام رئيس مجلس النواب الصفدي: الأردن لا يرتهن لقرارات أحد وسيبقى في طليعة المدافعين عن فلسطين القيادي في الحزب المدني الديمقراطي قيس زيادين يعلق على قانون العفو العام: كلام غير شعبوي.. ما هو الاردن الذي نريد؟  الأردن يدعو لفرض عقوبات على إسرائيل ووقف تزويدها بالسلاح الأردن يسير ٧٣ شاحنة مساعدات غذائية جديدة  لأهلنا بغزة

القسم : مال واعمال وتأمين
تغييرات في مجلس ادارة فينيكس العربية القابضة
تغييرات في مجلس ادارة فينيكس العربية القابضة
نشر بتاريخ : Thu, 07 Nov 2019 03:01:48 GMT


ناطق نيوز-عمان 

أعلنت شركة فينيكس العربية القابضة اليوم عن استقالة السادة (Black Pearl Global Opportunity Fund ) من رئاسة و عضوية مجلس ادارة الشركة و الممثلة بسعادة السيد أحمد الصفدي، اضافة الى استقالة السيد فريد السعدي من عضوية مجلس الادارة.

و قد كان لسعادة السيد أحمد الصفدي و من موقعه كرئيس لمجلس الادارة دوراً رئيسياً خلال الخمس سنوات الماضية في تحقيق العديد من الانجازات المميزة التي نقلت الشركة من مرحلة التعثر الى مرحلة اعادة التشغيل و العودة للعب دوراً رئيسياً في مجال التطوير العقاري في الأردن. فقد تمكنت الشركة خلال فترة رئاسته للمجلس من اعادة تشغيل مشاريعها في الزرقاء و العقبة، و حل معظم القضايا و الملفات القانونية العالقة، و سداد نسبة كبيرة من الذمم المترتبة على الشركة لجهات مختلفة، و رفع معظم الحجوزات القائمة على عقاراتها، و تحقيق الأرباح في أكثر من فترة مالية كان آخرها الأرباح التي تحققت في الربع الثالث من العام الحالي 2019 و التي بلغت حوالي ال 741 ألف دينار أردني، اضافة الى النقطة الأهم و هي اعادة المصداقية و الثقة بالشركة بعد أن وصلت الى أسوء مراحلها سابقاً.

أما السادة (BPGOF) و السيد فريد السعدي و بصفتهم من المساهمين الرئيسيين في الشركة فسيستمر دورهم في تقديم كافة أشكال الدعم للشركة و مجلسها و ادارتها، و التركيز على خلق الاستثمارات الجديدة، و هذا ما يتوافق مع سياستهم المتعارف عليها دائماً.

و بهذه المناسبة، يتقدم مجلس ادارة شركة فينيكس العربية القابضة و مساهميها و ادارتها من سعادة السيد أحمد الصفدي و السيد فريد السعدي بخالص الشكر على ما قدموه للشركة من دعم و جهود قيمة خلال الخمسة سنوات الماضية و التي ساهمت في اعادة الشركة الى مسارها الصحيح، متمنيين لهم كل التوفيق و النجاح فيما هو آت.

كمت أعلنت الشركة أنها ستفصح عن أعضاء مجلس الادارة القادمون في أقرب وقت، و الذي سيكون تركيزه الرئيسي على نمو الشركة في المراحل القادمة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر