وزير الداخلية يلتقي السفير القطري في عمان رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية عربيات يوجه الهيئة التدريسية في كليات الشريعة لتسليط الضوء على الباقورة والغمر على انها انتصار تاريخي يضاف للكرامة وانتصارات الأردن مندوبا عن رئيس الوزراء... سماحة الربطة يرعى انطلاق أعمال "ندوة حقوق الطفل في النزاعات الأسرية على المستوى الدولي"... صور فينيكس العربية القابضة تنتخب رئيس و نائب رئيس مجلس ادارة جديد الماجستير لنفين عليان.. صور وفد من النادي الأردني للصم يشارك في معرض إكسبوا الهمم بطاقة شكر وعرفان لمدير الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه مُستشفى الجامعة الأردنية يُقيم يوماً طبياً تطوعيّاً في منطقة عيرا في محافظة البلقاء... صور لِقَهْرِ الشُذّاذ .. نَصْبٌ .. للشهيد مُعاذ لن نقبل بطمس تاريخ الشهيد إبراهيم حرب الرفايعة من ذاكرة الزمن وزير الأوقاف يفتتح مركز القرآن الكريم لتعليم المكفوفين..صور.. عشائر بئر السبع تشكر كل من شاركها العزاء بفقيدها الشيخ محمد سلامة أبو خرمة النسور يكرم أوائل الثانوية في الأغوار الجنوبية مؤتمر حول التربية البيئية يناقش تحقيق اهداف التنمية المستدامة الوزير العضايلة:"بترا" على رأس الأولويات

القسم : مال واعمال وتأمين
تغييرات في مجلس ادارة فينيكس العربية القابضة
تغييرات في مجلس ادارة فينيكس العربية القابضة
نشر بتاريخ : Thu, 07 Nov 2019 03:01:48 GMT


ناطق نيوز-عمان 

أعلنت شركة فينيكس العربية القابضة اليوم عن استقالة السادة (Black Pearl Global Opportunity Fund ) من رئاسة و عضوية مجلس ادارة الشركة و الممثلة بسعادة السيد أحمد الصفدي، اضافة الى استقالة السيد فريد السعدي من عضوية مجلس الادارة.

و قد كان لسعادة السيد أحمد الصفدي و من موقعه كرئيس لمجلس الادارة دوراً رئيسياً خلال الخمس سنوات الماضية في تحقيق العديد من الانجازات المميزة التي نقلت الشركة من مرحلة التعثر الى مرحلة اعادة التشغيل و العودة للعب دوراً رئيسياً في مجال التطوير العقاري في الأردن. فقد تمكنت الشركة خلال فترة رئاسته للمجلس من اعادة تشغيل مشاريعها في الزرقاء و العقبة، و حل معظم القضايا و الملفات القانونية العالقة، و سداد نسبة كبيرة من الذمم المترتبة على الشركة لجهات مختلفة، و رفع معظم الحجوزات القائمة على عقاراتها، و تحقيق الأرباح في أكثر من فترة مالية كان آخرها الأرباح التي تحققت في الربع الثالث من العام الحالي 2019 و التي بلغت حوالي ال 741 ألف دينار أردني، اضافة الى النقطة الأهم و هي اعادة المصداقية و الثقة بالشركة بعد أن وصلت الى أسوء مراحلها سابقاً.

أما السادة (BPGOF) و السيد فريد السعدي و بصفتهم من المساهمين الرئيسيين في الشركة فسيستمر دورهم في تقديم كافة أشكال الدعم للشركة و مجلسها و ادارتها، و التركيز على خلق الاستثمارات الجديدة، و هذا ما يتوافق مع سياستهم المتعارف عليها دائماً.

و بهذه المناسبة، يتقدم مجلس ادارة شركة فينيكس العربية القابضة و مساهميها و ادارتها من سعادة السيد أحمد الصفدي و السيد فريد السعدي بخالص الشكر على ما قدموه للشركة من دعم و جهود قيمة خلال الخمسة سنوات الماضية و التي ساهمت في اعادة الشركة الى مسارها الصحيح، متمنيين لهم كل التوفيق و النجاح فيما هو آت.

كمت أعلنت الشركة أنها ستفصح عن أعضاء مجلس الادارة القادمون في أقرب وقت، و الذي سيكون تركيزه الرئيسي على نمو الشركة في المراحل القادمة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر