استكملت مجموعة سدين حملة العطاء وتوزيع طرود الخير في مختلف محافظات المملكة منح من “عمان العربية” للوطني للأمن وإدارة الازمات النائب هيثم زيادين يدعو الحكومة للتراجع عن قرار الحظر الشامل لأيام متواصلة أبناء المرحوم الحاج عبدالله البطوش ينعون الأخ والصديق زهير البطوش وفاة رئيس غرفة تجارة المزار الجنوبي زهير البطوش الملاحمه يكتب.. الضمان .. كانت .. مؤسسة أمان لتبلغ 44.2 مليون دينار بعد خصم الضريبة 20 % نمو أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية في 2019 العين ناصر جودة...إقامة دولة فلسطينية مستقلة مصلحة أردنيا عليا التل يكتب... نحو مظلة اجتماعية وطنية فلسطين النيابية " تثمن مواقف الملك تجاة القضية الفلسطينية" الزميل عبدالله العظم يكتب... الحل بتعديل الدستور إبن الكرك.. أكرم إبراهيم البلوي يكتب لجلالة الملك قصيدة بعنوان... أردن الأمان الملاحمه يكتب... المعارضة الخارجية .. هل هي ضرورية !؟ شكر على تعاز من عشيرة القرالة وزير الأوقاف الرجل الميداني

القسم : مال واعمال وتأمين
تغييرات في مجلس ادارة فينيكس العربية القابضة
تغييرات في مجلس ادارة فينيكس العربية القابضة
نشر بتاريخ : Thu, 07 Nov 2019 03:01:48 GMT


ناطق نيوز-عمان 

أعلنت شركة فينيكس العربية القابضة اليوم عن استقالة السادة (Black Pearl Global Opportunity Fund ) من رئاسة و عضوية مجلس ادارة الشركة و الممثلة بسعادة السيد أحمد الصفدي، اضافة الى استقالة السيد فريد السعدي من عضوية مجلس الادارة.

و قد كان لسعادة السيد أحمد الصفدي و من موقعه كرئيس لمجلس الادارة دوراً رئيسياً خلال الخمس سنوات الماضية في تحقيق العديد من الانجازات المميزة التي نقلت الشركة من مرحلة التعثر الى مرحلة اعادة التشغيل و العودة للعب دوراً رئيسياً في مجال التطوير العقاري في الأردن. فقد تمكنت الشركة خلال فترة رئاسته للمجلس من اعادة تشغيل مشاريعها في الزرقاء و العقبة، و حل معظم القضايا و الملفات القانونية العالقة، و سداد نسبة كبيرة من الذمم المترتبة على الشركة لجهات مختلفة، و رفع معظم الحجوزات القائمة على عقاراتها، و تحقيق الأرباح في أكثر من فترة مالية كان آخرها الأرباح التي تحققت في الربع الثالث من العام الحالي 2019 و التي بلغت حوالي ال 741 ألف دينار أردني، اضافة الى النقطة الأهم و هي اعادة المصداقية و الثقة بالشركة بعد أن وصلت الى أسوء مراحلها سابقاً.

أما السادة (BPGOF) و السيد فريد السعدي و بصفتهم من المساهمين الرئيسيين في الشركة فسيستمر دورهم في تقديم كافة أشكال الدعم للشركة و مجلسها و ادارتها، و التركيز على خلق الاستثمارات الجديدة، و هذا ما يتوافق مع سياستهم المتعارف عليها دائماً.

و بهذه المناسبة، يتقدم مجلس ادارة شركة فينيكس العربية القابضة و مساهميها و ادارتها من سعادة السيد أحمد الصفدي و السيد فريد السعدي بخالص الشكر على ما قدموه للشركة من دعم و جهود قيمة خلال الخمسة سنوات الماضية و التي ساهمت في اعادة الشركة الى مسارها الصحيح، متمنيين لهم كل التوفيق و النجاح فيما هو آت.

كمت أعلنت الشركة أنها ستفصح عن أعضاء مجلس الادارة القادمون في أقرب وقت، و الذي سيكون تركيزه الرئيسي على نمو الشركة في المراحل القادمة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر