الأميرة بسمة تشيد بالانجازات الريادية للمرأة والشباب في منطقة وادي الأردن... صور مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل مبالغ مترتبة على شركات المناطق التنموية "بترا" تنشر تفاصيل زيادة الرواتب التي أعلنتها الحكومة الامن ينفي حادثة العثور على مبلغ مالي كبير ويحول مفتعل الحادثة للقضاء الأميرة بسمة تشارك في نقاشات الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي... صور النتشة : " فتح" مطلوب رأسها لأنها رفضت الانصياع للإرادة الأميركية والإسرائيلية المهايرة يحتل المرتبة الأولى بدورة المدربين الدولية للسباحة شويكة تكرم مصابي حادثة جرش... صور سماحة قاضي القضاة يرعى حفل تخريج الفوج 26 من الدبلوم المهني في الارشاد الاسري... صور المصفاة: يتم تعبئة آلاف الأسطوانات في خط الإنتاج وبشكل متواصل الملاحمه يكتب.. جلالة الملك قال : خلص بِكَفْي ( . ) سفارة الإمارات في الأردن تحتفل باليوم الوطني... صور بسبب تأجير أراضي الجامعة بدينار فقط...العرموطي يطالب بتحويل "امناء الأردنية" للنائب العام تحذيرات من تداعيات إقامته...مستشفى أمريكي بتمويل قطري في غزة وزير الاوقاف ينتزع فتيل أزمة "مدارس شيخ الشهداء" بذكاء وينتصر للايتام وسط اشادة ليبية

القسم : مال واعمال وتأمين
شركة البوتاس العربية توقع عقود تزويد مادة البوتاس للسوق الهندي
شركة البوتاس العربية توقع عقود تزويد مادة البوتاس للسوق الهندي
نشر بتاريخ : Tue, 12 Nov 2019 00:53:49 GMT

 عمان -ناطق نيوز


 

قامت شركة البوتاس العربية المساهمة العامة بتوقيع عقود تزويد مع زبائنها في الهند شركة البوتاس الهندية المحدودة (IPL) وشركة زواري أجرو(Zuari Agro).

وقام بالتوقيع عن شركة البوتاس العربية الرئيس التنفيذي الدكتور معن النسور،  وأوضح الدكتور النسور أن سعر البيع الذي تم الإتفاق عليه مع الزبائن في الهند هو ضمن المستويات السعرية التعاقدية والمعمول بها في الهند حالياً والذي يبلغ (280) دولارا  أمريكيا للطن الواحد واصل للعميل.

     وقد ثمن رئيس مجلس إدارة الشركة السيد جمال الصرايرة العلاقة الإستراتيجية طويلة الأمد مع الزبائن الرئيسيين في الهند شركة البوتاس الهندية المحدوده (IPL) وشركة زواري أجرو(Zuari Agro) والتي تمتد لأكثر من 26 عاما .


 

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر