الملاحمه يكتب...عامان على قلمي وعطائي الجماعة المختطفة التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي" سراج احمد الدعجة..عيد ميلاد سعيد المعلمون في الزرقاء يُفشلوُن اعتصام الاربعاء ويرددون : لسنا اداة للناعقين من الخارج ولسنا مِعول هدم للمتصيدين في الداخل ... أردنية تكسر التقاليد الإجتماعية بعد ممارستها "السمكرة" لأكثر من 5 أعوام عمر الحايك..شاب وُلد كفيفاً ونشأ على طاعة الله وحب وطنه وهذه النتيجة الإخوان المسلمين.... بدّلتم فبدّلت النقابة .. هل تختلف .. عن العشيرة !؟ ياسر أبو هلالة يكتب..استهداف الملكة أم استهداف الملكية؟ 55 مليون دينار أرباح مجموعة البوتاس العربية في النصف الأول من العام الجاري بعد اقتطاع الضرائب والمخصصات ورسوم التعدين والتبرعات لكورونا من الذي يمثل الإخوان المسلمين ؟ القنوات التركيه والاذرع التابعة لها من مواقع الكترونية واستغلال قضية المعلمين بالاردن ...هل هي خوفا على المعلمين ؟ الزميل أنس صويلح يكتب... اعلام الوطن .. لسنا على هواكم ولن نكون جابر يكرّم مجموعة سدين على جهودها الوطنية خلال الجائحة

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
النسور يكرم أوائل الثانوية في الأغوار الجنوبية
النسور يكرم أوائل الثانوية في الأغوار الجنوبية
نشر بتاريخ : Sat, 16 Nov 2019 02:16:45 GMT
عمان-ناطق نيوز
رعى الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية الدكتور معن النسور حفل تكريم الطلبة الاوائل في الثانوية العامة التوجيهي في لواء الأغوار الجنوبية.
وكرم النسور الطلبة ومديرة التربية والتعليم في اللواء ومدراء المدارس وممثلين عن الهيئات التدريسية الذين كان لهم الدور الاساسي في حصول هؤلاء الطلبة على معدلات توصلهم الى الدراسة الجامعية.
واكد الدكتور النسور اهمية العملية التربوية التعليمية في الاغوار الجنوبية التي حققت اهداف الطلبة والاهالي في حصولهم على معدلات متميزة مما يؤشر على تقدم العملية التعليمية في الاغوار الجنوبية.
واشاد النسور بالادارة التربوية من مدراء مدارس ومعلمين الذين بذلوا جهودا كبيرة لتحقيق هذه النتائج في حصول عدد من الطلبة على معدلات عالية.
ويذكر ان شركة البوتاس وبتوجيه من رئيس مجلس الادارة السيد جمال الصرايرة وعلى مدى اكثر من ثماني سنوات قدمت الدعم لاعطاء الطلبة في الاغوار الجنوبية دروس تقوية خصوصية لتحسين مستواهم التعليمي مما ادى الى حصول عدد جيد من الطلبة على معدلات عالية ادخلتهم تخصصات في الطب والهندسة

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر