رئيس مجلس محافظة العاصمة يثمن مواقف جلالة الملك الداعمة للامركزية وفاة ستة اشخاص إثر حادث اختناق في منطقة سول بالكرك الأمير فيصل يكرم البطل موسى جهيريان النائب الحباشنة يتواصل مع وزير الخارجية للاطمئنان على الطلبة الأردنيين في الصين معالجة 700 مريض بفعالية طبية مجانية في مستشفى المقاصد الحباشنة يسأل رئيس الوزراء عن رئيس مجلس إدارة أحد البنوك.. وثيقة الطراونة يقرر ارجاء عقد جلسة مجلس النواب اليوم إلى الأحد القادم التربية:تعليق دوام المدارس في جميع أنحاء المملكة النائب زيادين ينتقد تصريحات توق ويشكك بأرقام وزارته ويطالب بالتوسع في المنح الجامعية "رؤيا" جامعة هارفارد الأمريكية تصنف القرآن الكريم أفضل كتاب للعدالة الروابده.. إبني أخطأ وابنتي بلغت سن التقاعد وزوج ابنتي لم يحال للتقاعد لأنه نسيبي وزير الداخلية : تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات السفر العادية للاردنيين المتواجدين بالخارج احالة 3 أمناء عامين إلى التقاعد... أسماء تمكين النساء لأدوار القيادة تزور المستقلة للانتخاب توق يقرر تأخير دوام طلبة المدارس غدا الثلاثاء

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
النسور يكرم أوائل الثانوية في الأغوار الجنوبية
النسور يكرم أوائل الثانوية في الأغوار الجنوبية
نشر بتاريخ : Sat, 16 Nov 2019 02:16:45 GMT
عمان-ناطق نيوز
رعى الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية الدكتور معن النسور حفل تكريم الطلبة الاوائل في الثانوية العامة التوجيهي في لواء الأغوار الجنوبية.
وكرم النسور الطلبة ومديرة التربية والتعليم في اللواء ومدراء المدارس وممثلين عن الهيئات التدريسية الذين كان لهم الدور الاساسي في حصول هؤلاء الطلبة على معدلات توصلهم الى الدراسة الجامعية.
واكد الدكتور النسور اهمية العملية التربوية التعليمية في الاغوار الجنوبية التي حققت اهداف الطلبة والاهالي في حصولهم على معدلات متميزة مما يؤشر على تقدم العملية التعليمية في الاغوار الجنوبية.
واشاد النسور بالادارة التربوية من مدراء مدارس ومعلمين الذين بذلوا جهودا كبيرة لتحقيق هذه النتائج في حصول عدد من الطلبة على معدلات عالية.
ويذكر ان شركة البوتاس وبتوجيه من رئيس مجلس الادارة السيد جمال الصرايرة وعلى مدى اكثر من ثماني سنوات قدمت الدعم لاعطاء الطلبة في الاغوار الجنوبية دروس تقوية خصوصية لتحسين مستواهم التعليمي مما ادى الى حصول عدد جيد من الطلبة على معدلات عالية ادخلتهم تخصصات في الطب والهندسة

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر