الملاحمه يكتب...عامان على قلمي وعطائي الجماعة المختطفة التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي" سراج احمد الدعجة..عيد ميلاد سعيد المعلمون في الزرقاء يُفشلوُن اعتصام الاربعاء ويرددون : لسنا اداة للناعقين من الخارج ولسنا مِعول هدم للمتصيدين في الداخل ... أردنية تكسر التقاليد الإجتماعية بعد ممارستها "السمكرة" لأكثر من 5 أعوام عمر الحايك..شاب وُلد كفيفاً ونشأ على طاعة الله وحب وطنه وهذه النتيجة الإخوان المسلمين.... بدّلتم فبدّلت النقابة .. هل تختلف .. عن العشيرة !؟ ياسر أبو هلالة يكتب..استهداف الملكة أم استهداف الملكية؟ 55 مليون دينار أرباح مجموعة البوتاس العربية في النصف الأول من العام الجاري بعد اقتطاع الضرائب والمخصصات ورسوم التعدين والتبرعات لكورونا من الذي يمثل الإخوان المسلمين ؟ القنوات التركيه والاذرع التابعة لها من مواقع الكترونية واستغلال قضية المعلمين بالاردن ...هل هي خوفا على المعلمين ؟ الزميل أنس صويلح يكتب... اعلام الوطن .. لسنا على هواكم ولن نكون جابر يكرّم مجموعة سدين على جهودها الوطنية خلال الجائحة

القسم : قضايا عربية ودولية
سفارة الإمارات في الأردن تشارك في يوم الشهيد
سفارة الإمارات في الأردن تشارك في يوم الشهيد
نشر بتاريخ : Sat, 30 Nov 2019 06:42:38 GMT
ناطق نيوز-عمان 
   بناءً عل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة "حفظه الله" بأن يكون الـ30 من نوفمبر من كل عام يوماً للشهيد، وذلك تخليدا ووفاءً بتضحيات شهداء الوطن الأبرار.
  أقامت سفارة دولة الإمارات في عمّان فعالية يوم الشهيد، وذلك بمبنى السفارة، في مراسم شارك فيها سعادة أحمد علي البلوشي سفير الإمارات في الأردن وأعضاء البعثة الدبلوماسية والملحقية العسكرية والموظفين، وفريق الإغاثة الإماراتي ومواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في المملكة الأردنية الهاشمية.
وتقيم دولة الإمارات العربية المتحدة مناسبة يوم الشهيد من كل عام تعبيراً عن قيم الولاء والعرفان كمنهج راسخ ومستمد من الدين الإسلامي الحنيف الذي أعلى مكانة الشهداء، والذين وهبوا أرواحهم لتظل راية الدولة خفّاقة عالية، وأخلصوا الى أمتهم والإنسانية جمعاء.
وقد جرى تنكيس العلم بالسفارة الساعة 8 صباحاً(بتوقيت الأردن) وفي الساعة 11:30 كانت دقيقة دعاء صامت من قبل الحضور امام العلم بمقر السفارة، ثم تم رفع العلم مرفقاً بالسلام الوطني الإماراتي الساعة11:31 .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر