خلال استعرض تاريخ الكوتا النسائية " في" برنامج الطريق الى البرلمان" .. النائب صالح العرموطي:" لست عصبيا " ويشيد بالمعلومات والارقام التى يقدمها الزميل عصام مبيضين ماهي تحليلات الزميل المبيضين اليوم الخميس في برنامج" الطريق إلى العبدلي"عن الانتخابات على فضائية (عمان تي في) الرواشدة يكتب..."اشهروا" المساجد "سيوفا" في وجوهنا! من سبل الإصلاح الاقتصادي بيان صادر عن اللجنة الوطنية للعاملين في الاوقاف الذنيبات يوقف التعيينات والتنقلات في الفوسفات مع قرب الانتخابات الحرية ونظرية التغيير الديمقراطي في ظل ربيع عالمي جديد الدكتور مروان شحادة يكتب...الاخوان المسلمين وقرار خوض الانتخابات البرلمانية تراجع الدور الأردني في فلسطين !!! الاعلان عن تشكيل قائمة الفقير لخوض الانتخابات عن ثانية اربد الانتخابية... اسماء تسرب غاز يؤدي إلى انفجار منزل في الرمثا الصرايرة : صرف مليون دينار إضافية من صندوق همّة وطن لدعم تكية أم علي الزعبي يتعرض لهجوم عنيف من أعضاء جماعة الإخوان غير الشرعية تحضيرية الأئمة والعاملين بالمساجد تدين الحملة الممنهجة ضد وزارة الأوقاف ووزيرها الإخوان يستغلون إغلاق المساجد ويستعطفون الناخبين لغايات انتخابية ويحركون ماكنة التحريض ضد الدولة

القسم : أخبار محلية - اقليم الوسط
شويكة تكرم مصابي حادثة جرش... صور
شويكة تكرم مصابي حادثة جرش... صور
نشر بتاريخ : Wed, 04 Dec 2019 05:02:43 GMT
ناطق نيوز-عمان 
كرمت وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة أمس الثلاثاء، وبحضور وزير الصحة الدكتور سعد جابر  والسفير المكسيكي في عمان ورئيس اللجنة السياحية السابق النائب اندريه حواري، جميع المصابين من السياح المكسيكيين، والشرطي السياحي والدليل السياحي اللذين أصيبوا في حادثة إعتداء جرش، وهنأتهم بسلامتهم بعد امتثالهم للشفاء التام.

وثمن السياح والشرطي السياحي والدليل السياحي اللفتة الكريمة والطيبة من معالي وزيرة السياحة على التكريم، ومتابعتها الدائمة لهم من اللحظات الاولى من دخولهم المستشفى وحتى إمتثالهم للشفاء، حيث قامت الوزيرة بعدة زيارات للمصابين بالمستشفى من لحظة دخولهم وحتى خروجهم.




جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر