رئيس مجلس محافظة العاصمة يثمن مواقف جلالة الملك الداعمة للامركزية وفاة ستة اشخاص إثر حادث اختناق في منطقة سول بالكرك الأمير فيصل يكرم البطل موسى جهيريان النائب الحباشنة يتواصل مع وزير الخارجية للاطمئنان على الطلبة الأردنيين في الصين معالجة 700 مريض بفعالية طبية مجانية في مستشفى المقاصد الحباشنة يسأل رئيس الوزراء عن رئيس مجلس إدارة أحد البنوك.. وثيقة الطراونة يقرر ارجاء عقد جلسة مجلس النواب اليوم إلى الأحد القادم التربية:تعليق دوام المدارس في جميع أنحاء المملكة النائب زيادين ينتقد تصريحات توق ويشكك بأرقام وزارته ويطالب بالتوسع في المنح الجامعية "رؤيا" جامعة هارفارد الأمريكية تصنف القرآن الكريم أفضل كتاب للعدالة الروابده.. إبني أخطأ وابنتي بلغت سن التقاعد وزوج ابنتي لم يحال للتقاعد لأنه نسيبي وزير الداخلية : تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات السفر العادية للاردنيين المتواجدين بالخارج احالة 3 أمناء عامين إلى التقاعد... أسماء تمكين النساء لأدوار القيادة تزور المستقلة للانتخاب توق يقرر تأخير دوام طلبة المدارس غدا الثلاثاء

القسم : اخبار على النار
الامن ينفي حادثة العثور على مبلغ مالي كبير ويحول مفتعل الحادثة للقضاء
الامن ينفي حادثة العثور على مبلغ مالي كبير ويحول مفتعل الحادثة للقضاء
نشر بتاريخ : Wed, 04 Dec 2019 16:27:46 GMT
                   ناطق نيوز-عمان
                      
نفى الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام ما جرى تداوله عبر مختلف وسائل الإعلام حول عثور شخص على مبلغ مالي كبير وتسليمه لرجال الأمن العام، مؤكداً أنه لم يرد لأي من وحدات الشرطة بلاغاً بفقدان أي مبالغ مالية كبيرة، كما أنه لم يتم استلام أي مبالغ مالية من أي شخص.
وأوضح أن مديرية الأمن العام استدعت أحد الأشخاص لتكريمه غداً، لتعاونه مع رجال الأمن والإبلاغ عن عدد من الأشخاص المطلوبين، لكنه قام باختلاق قصة العثور على مبلغ مالي كبير أمام مدرائه، وكأنها سبب لتكريمه، وجرى استدعاء ذلك الشخص وبالتحقيق معه اعترف باختلاق تلك القصة كسبب للتكريم أمام مدرائه، الذين قاموا بتعميم الحادثة دون التوثق والتأكد منها ونشرها عبر وسائل الإعلام المختلفة.
وبين الناطق الإعلامي أنه سيتم توديع ذلك الشخص للقضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.
--(بترا)

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر