رئيس مجلس محافظة العاصمة يثمن مواقف جلالة الملك الداعمة للامركزية وفاة ستة اشخاص إثر حادث اختناق في منطقة سول بالكرك الأمير فيصل يكرم البطل موسى جهيريان النائب الحباشنة يتواصل مع وزير الخارجية للاطمئنان على الطلبة الأردنيين في الصين معالجة 700 مريض بفعالية طبية مجانية في مستشفى المقاصد الحباشنة يسأل رئيس الوزراء عن رئيس مجلس إدارة أحد البنوك.. وثيقة الطراونة يقرر ارجاء عقد جلسة مجلس النواب اليوم إلى الأحد القادم التربية:تعليق دوام المدارس في جميع أنحاء المملكة النائب زيادين ينتقد تصريحات توق ويشكك بأرقام وزارته ويطالب بالتوسع في المنح الجامعية "رؤيا" جامعة هارفارد الأمريكية تصنف القرآن الكريم أفضل كتاب للعدالة الروابده.. إبني أخطأ وابنتي بلغت سن التقاعد وزوج ابنتي لم يحال للتقاعد لأنه نسيبي وزير الداخلية : تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات السفر العادية للاردنيين المتواجدين بالخارج احالة 3 أمناء عامين إلى التقاعد... أسماء تمكين النساء لأدوار القيادة تزور المستقلة للانتخاب توق يقرر تأخير دوام طلبة المدارس غدا الثلاثاء

القسم : شباب وجامعات
"العلوم الإسلامية" تفصل طالبين نهائيا على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام... وعربيات لا تهاون
"العلوم الإسلامية" تفصل طالبين نهائيا على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام... وعربيات لا تهاون
نشر بتاريخ : Thu, 12 Dec 2019 06:54:07 GMT
جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام 

ناطق نيوز-عمان 

أصدر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور  وائل عربيات ، قراراً بفصل طالبين فصلا نهائيا على خلفية  مشاجرة وقعت داخل الحرم الجامعي.

 كما قررت رئاسة الجامعة تحويلهم للمدعي العام. 


واتخذت عقوبات أخرى بحق مجموعة من الطلاب الذين ثبت تورطهم بالمشاجرة، وقررت رئاسة الجامعة تحويلهم إلى القضاء.

وأكد الأستاذ الدكتور عربيات بأن الجامعة لن تتهاون في تطبيق العقوبات المنصوص عليها في أنظمة وتعليمات الجامعة، بحق كل من يرتكب مخالفات تسيء لسمعتها ورسالتها.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر