رئيس مجلس محافظة العاصمة يثمن مواقف جلالة الملك الداعمة للامركزية وفاة ستة اشخاص إثر حادث اختناق في منطقة سول بالكرك الأمير فيصل يكرم البطل موسى جهيريان النائب الحباشنة يتواصل مع وزير الخارجية للاطمئنان على الطلبة الأردنيين في الصين معالجة 700 مريض بفعالية طبية مجانية في مستشفى المقاصد الحباشنة يسأل رئيس الوزراء عن رئيس مجلس إدارة أحد البنوك.. وثيقة الطراونة يقرر ارجاء عقد جلسة مجلس النواب اليوم إلى الأحد القادم التربية:تعليق دوام المدارس في جميع أنحاء المملكة النائب زيادين ينتقد تصريحات توق ويشكك بأرقام وزارته ويطالب بالتوسع في المنح الجامعية "رؤيا" جامعة هارفارد الأمريكية تصنف القرآن الكريم أفضل كتاب للعدالة الروابده.. إبني أخطأ وابنتي بلغت سن التقاعد وزوج ابنتي لم يحال للتقاعد لأنه نسيبي وزير الداخلية : تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات السفر العادية للاردنيين المتواجدين بالخارج احالة 3 أمناء عامين إلى التقاعد... أسماء تمكين النساء لأدوار القيادة تزور المستقلة للانتخاب توق يقرر تأخير دوام طلبة المدارس غدا الثلاثاء

القسم : شباب وجامعات
اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم الإسلامية العالمية ومركز الدولة للبحوث الإسلامية بماليزيا
اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم الإسلامية العالمية ومركز الدولة للبحوث الإسلامية بماليزيا
نشر بتاريخ : Mon, 23 Dec 2019 03:38:51 GMT
ناطق نيوز-عمان 
وقع رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية معالي الأستاذ الدكتور وائل عربيات اتفاقية تعاون بين الجامعة، و مركز الدولة للبحوث الإسلامية بماليزيا.
وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن مركز الدراسات الإسلامية والعربية الحاج توسرين بن جرونتي، وشهد توقيعها كبير وزراء ولاية جوهور بماليزيا داتو شهر الدين بن جمال، إلى تعزيز التبادل العلمي والبحثي والأكاديمي، وزيادة أعداد الطلبة الماليزيين في الجامعة خاصة في التخصصات الدينية والإسلامية واللغة العربية وغيرها.
واكد رئيس الجامعة معالي الأستاذ  الدكتور عربيات حرص الجامعة على استمرار التعاون وتقديم التسهيلات اللازمة للطلبة الماليزيين، مشيرا إلى أن الجامعة تحرص على معاملة الطلبة الوافدين بما فيهم الماليزيين في الجامعة، كالطلبة الأردنيين وبالرسوم الدراسية ذاتها.
واستعرض مسيرة الجامعة والتطورات التي شهدتها منذ إنشائها، لاسيما التوسع في كلياتها ومراكزها العلمية والأكاديمية، مبيناً أن ما نسبته ٢٠ بالمئة من طلبة الجامعة هم من الطلبة الوافدين، الذين ينتمون إلى ٦٢ جنسية عربية وأجنبية، مؤكدا أن الجامعة تستقطب الطلبة من مختلف الجنسيات.
من جهته أكد  الحاج توسرين بن جرونتي حرص بلاده على دفع وتشجيع التعاون مع جامعة العلوم الإسلامية العالمية خلال المرحلة المقبلة، وزيادة أعداد الطلبة الماليزيين للدراسة بالجامعة والاستفادة من تميزها في المجال الأكاديمي، خصوصا وأنها غدت في طليعة الجامعات العالمية التي تعنى بتدريس تخصصات الشريعة الإسلامية.
وحضر توقيع الاتفاقية عدد من مسؤولي الولاية والقائم بأعمال السفارة الماليزية في عمان احمد بن عبدالله، الذي ابدى إعجابه بمستوى تميز الجامعة، وجعلها مقصدا للطلبة الماليزيين الذين يشيدون بها.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر