الملاحمه يكتب...عامان على قلمي وعطائي الجماعة المختطفة التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي" سراج احمد الدعجة..عيد ميلاد سعيد المعلمون في الزرقاء يُفشلوُن اعتصام الاربعاء ويرددون : لسنا اداة للناعقين من الخارج ولسنا مِعول هدم للمتصيدين في الداخل ... أردنية تكسر التقاليد الإجتماعية بعد ممارستها "السمكرة" لأكثر من 5 أعوام عمر الحايك..شاب وُلد كفيفاً ونشأ على طاعة الله وحب وطنه وهذه النتيجة الإخوان المسلمين.... بدّلتم فبدّلت النقابة .. هل تختلف .. عن العشيرة !؟ ياسر أبو هلالة يكتب..استهداف الملكة أم استهداف الملكية؟ 55 مليون دينار أرباح مجموعة البوتاس العربية في النصف الأول من العام الجاري بعد اقتطاع الضرائب والمخصصات ورسوم التعدين والتبرعات لكورونا من الذي يمثل الإخوان المسلمين ؟ القنوات التركيه والاذرع التابعة لها من مواقع الكترونية واستغلال قضية المعلمين بالاردن ...هل هي خوفا على المعلمين ؟ الزميل أنس صويلح يكتب... اعلام الوطن .. لسنا على هواكم ولن نكون جابر يكرّم مجموعة سدين على جهودها الوطنية خلال الجائحة

القسم : شباب وجامعات
اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم الإسلامية العالمية ومركز الدولة للبحوث الإسلامية بماليزيا
اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم الإسلامية العالمية ومركز الدولة للبحوث الإسلامية بماليزيا
نشر بتاريخ : Mon, 23 Dec 2019 03:38:51 GMT
ناطق نيوز-عمان 
وقع رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية معالي الأستاذ الدكتور وائل عربيات اتفاقية تعاون بين الجامعة، و مركز الدولة للبحوث الإسلامية بماليزيا.
وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن مركز الدراسات الإسلامية والعربية الحاج توسرين بن جرونتي، وشهد توقيعها كبير وزراء ولاية جوهور بماليزيا داتو شهر الدين بن جمال، إلى تعزيز التبادل العلمي والبحثي والأكاديمي، وزيادة أعداد الطلبة الماليزيين في الجامعة خاصة في التخصصات الدينية والإسلامية واللغة العربية وغيرها.
واكد رئيس الجامعة معالي الأستاذ  الدكتور عربيات حرص الجامعة على استمرار التعاون وتقديم التسهيلات اللازمة للطلبة الماليزيين، مشيرا إلى أن الجامعة تحرص على معاملة الطلبة الوافدين بما فيهم الماليزيين في الجامعة، كالطلبة الأردنيين وبالرسوم الدراسية ذاتها.
واستعرض مسيرة الجامعة والتطورات التي شهدتها منذ إنشائها، لاسيما التوسع في كلياتها ومراكزها العلمية والأكاديمية، مبيناً أن ما نسبته ٢٠ بالمئة من طلبة الجامعة هم من الطلبة الوافدين، الذين ينتمون إلى ٦٢ جنسية عربية وأجنبية، مؤكدا أن الجامعة تستقطب الطلبة من مختلف الجنسيات.
من جهته أكد  الحاج توسرين بن جرونتي حرص بلاده على دفع وتشجيع التعاون مع جامعة العلوم الإسلامية العالمية خلال المرحلة المقبلة، وزيادة أعداد الطلبة الماليزيين للدراسة بالجامعة والاستفادة من تميزها في المجال الأكاديمي، خصوصا وأنها غدت في طليعة الجامعات العالمية التي تعنى بتدريس تخصصات الشريعة الإسلامية.
وحضر توقيع الاتفاقية عدد من مسؤولي الولاية والقائم بأعمال السفارة الماليزية في عمان احمد بن عبدالله، الذي ابدى إعجابه بمستوى تميز الجامعة، وجعلها مقصدا للطلبة الماليزيين الذين يشيدون بها.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر