رئيس مجلس محافظة العاصمة يثمن مواقف جلالة الملك الداعمة للامركزية وفاة ستة اشخاص إثر حادث اختناق في منطقة سول بالكرك الأمير فيصل يكرم البطل موسى جهيريان النائب الحباشنة يتواصل مع وزير الخارجية للاطمئنان على الطلبة الأردنيين في الصين معالجة 700 مريض بفعالية طبية مجانية في مستشفى المقاصد الحباشنة يسأل رئيس الوزراء عن رئيس مجلس إدارة أحد البنوك.. وثيقة الطراونة يقرر ارجاء عقد جلسة مجلس النواب اليوم إلى الأحد القادم التربية:تعليق دوام المدارس في جميع أنحاء المملكة النائب زيادين ينتقد تصريحات توق ويشكك بأرقام وزارته ويطالب بالتوسع في المنح الجامعية "رؤيا" جامعة هارفارد الأمريكية تصنف القرآن الكريم أفضل كتاب للعدالة الروابده.. إبني أخطأ وابنتي بلغت سن التقاعد وزوج ابنتي لم يحال للتقاعد لأنه نسيبي وزير الداخلية : تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات السفر العادية للاردنيين المتواجدين بالخارج احالة 3 أمناء عامين إلى التقاعد... أسماء تمكين النساء لأدوار القيادة تزور المستقلة للانتخاب توق يقرر تأخير دوام طلبة المدارس غدا الثلاثاء

القسم : مال واعمال وتأمين
المصفاة تشارك صحفيين تجربة تعبئة أسطوانات غاز في محطتها بالزرقاء... صور
المصفاة تشارك صحفيين تجربة تعبئة أسطوانات غاز في محطتها بالزرقاء... صور
نشر بتاريخ : Sat, 28 Dec 2019 06:52:15 GMT


اطلاق خط ساخن لاستقبال شكاوى أسطوانات الغاز على الرقم 064141741

المصفاة تشارك صحفيين تجربة تعبئة أسطوانات غاز في محطتها بالزرقاء

29 مليون أسطوانة غاز تم تعبئتها في المصفاة خلال 11 شهرا

 ناطق نيوز-عمان

شاركت شركة مصفاة البترول الاردنيّة عددا من الصحافيين الذين زاروا موقعها في الزرقاء يوم السبت -خلال الجولة التي نظمتها- بتجربة تعبئة أسطوانات غاز، حيث قام الصحفيين بانتقاء الاسطوانات بشكل عشوائي.

وبدأت التجربة بانتقاء الأسطوانات التي وردت الى موقع الشركة عبر وكلاء الغاز، حيث تم اختيار الأسطوانة من داخل الألية بشكل عشوائي، حيث تم وضعها على الخط المؤدي الى عملية التعبئة، في حشين سَارَ الصحفيين مع الأسطوانة في كافة خطوات وإجراءات تعبئة الأسطوانة.

وشاهد الصحفيون المنهجية الدقيقة التي تنفذها شركة مصفاة البترول الأردنية في عملية إعادة تعبئة الأسطوانات، إذ ان الأسطوانات تخضع لرقابة شديدة قبل إعادة تعبئتها، من حيث التأكد من الصمام واستبداله وعدم وجود أي عيوب في جسم الأسطوانة.

واعلن الناطق الإعلامي باسم الشركة حيدر البشايرة، ان التجربة التي شارك فيها الصحفيين هي مثال حيّ على ان أسطوانات الغاز تتم تعبئتها وفق رقابة وإجراءات شديدة، مؤكدا ان الصحفيين اطلعوا وبشكل يوثق لهم ان الأسطوانات سليمة 100 بالمئة.

وفي رده على استفسار حول وجود ماء في أسطوانات الغاز، شدد البشايرة، على ان أسطوانات الغاز تتم تعبئتها بشكل جماعي وليس فردي، إذ ان هذه الطريقة بالتعبئة سوف تنقل الماء الى كافة الأسطوانات في حال وجود الماء كما يشاع.

وأكد على ان المصفاة ليس لها أي مصلحة باستبدال الماء مكان الغاز، مشددا على ان المصفاة تنحصر مهمتها ومسؤوليتها داخل مواقع الشركة.

واعلن البشايرة عن اطلاق خط ساخن لاستقبال شكاوى المواطنين حول أسطوانات الغاز عبر الرقم 064141741، داعيا الموطنين للاتصال مباشرة على هذا الرقم في حال وجود أي ملاحظة أو شكوى.

وعلى ذات الصعيد، كشف البشايرة ان المصفاة عبر محطاتها الثلاث -محطة غاز عمان واربد والزرقاء- قامت بتعبئة 29 مليون أسطوانة غاز خلال 11 شهرا من العام الجاري من الأسطوانات ذات سعة 12.5 كيلو غرام وبالمقابل كان قد تم تعبئة 25.7 مليون أسطوانة خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبيّن ان محطة غاز عمان قامت بتعبئة 16.1 مليون أسطوانة خلال 11 شهراً من العام الحالي مقابل 14 مليون أسطوانة خلال ذات الفترة من العام الماضي في حيت قامت محطة غاز اربد بتعبئة 8.1 مليون أسطوانة خلال 11 شهراً من العام الحالي مقابل 7.2 مليون أسطوانة خلال ذات الفترة من العام الماضي، في حين بلغت تعبئة الأسطوانات في محطة غاز الزرقاء 4.8 مليون أسطوانة خلال 11 شهراً من العام الحالي مقابل 4.5 مليون أسطوانة خلال ذات الفترة من العام الماضي.






جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر