رئيس مجلس محافظة العاصمة يثمن مواقف جلالة الملك الداعمة للامركزية وفاة ستة اشخاص إثر حادث اختناق في منطقة سول بالكرك الأمير فيصل يكرم البطل موسى جهيريان النائب الحباشنة يتواصل مع وزير الخارجية للاطمئنان على الطلبة الأردنيين في الصين معالجة 700 مريض بفعالية طبية مجانية في مستشفى المقاصد الحباشنة يسأل رئيس الوزراء عن رئيس مجلس إدارة أحد البنوك.. وثيقة الطراونة يقرر ارجاء عقد جلسة مجلس النواب اليوم إلى الأحد القادم التربية:تعليق دوام المدارس في جميع أنحاء المملكة النائب زيادين ينتقد تصريحات توق ويشكك بأرقام وزارته ويطالب بالتوسع في المنح الجامعية "رؤيا" جامعة هارفارد الأمريكية تصنف القرآن الكريم أفضل كتاب للعدالة الروابده.. إبني أخطأ وابنتي بلغت سن التقاعد وزوج ابنتي لم يحال للتقاعد لأنه نسيبي وزير الداخلية : تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات السفر العادية للاردنيين المتواجدين بالخارج احالة 3 أمناء عامين إلى التقاعد... أسماء تمكين النساء لأدوار القيادة تزور المستقلة للانتخاب توق يقرر تأخير دوام طلبة المدارس غدا الثلاثاء

القسم : برلمانيات
الطراونة :لا أؤيد استثناء تعيينات مجلس النواب من نظام الخدمة المدنية
الطراونة :لا أؤيد استثناء تعيينات مجلس النواب من نظام الخدمة المدنية
نشر بتاريخ : Sun, 29 Dec 2019 01:53:18 GMT
ناطق نيوز-خاص. 
أعلن رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة موقفه من التعديلات المقترحة على نظام الخدمة المدنية واستثناء مجلس النواب من التعيين خارج ديوان الخدمة المدنية.
       
 وأضاف الطراونة خلال جلسة مجلس النواب اليوم الأحدر ردا على مداخلة للنائب المحامي صالح العرموطي الذي أثار القضية تحت قبة البرلمان، قائلا الطراونة :لا أؤيد استثناء تعيينات مجلس النواب من نظام الخدمة المدنية.
ويشار إلى أن العرموطي يعتبر من أكثر النواب اصرارا على عدم المساس بمجلس النواب كسلطة تشريعية، مما يعني أن المساس بالمجلس هو مساس بالدولة وليس بأشخاص بعينهم من النواب. 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر